التحالف شنّ غارات على مواقع مليشيا الحوثي غرب مأرب

الجيش اليمني يسيطر على مثلث عاهم وقرى محيطة

عدن - متابعة عناوين

سيطر الجيش اليمني وبمساندة من قوات التحالف العربي، على منطقة مثلث عاهم، وعدد من القرى المحيطة بالمثلث.

وأشار بيان بثه المركز الإعلامي للمنطقة، إلى سقوط عشرات القتلى والجرحى من مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران في العملية العسكرية وتم تدمير آليات قتالية تابعة لهم في حين دمرت غارات لمقاتلات التحالف العربي ثلاث عربات للمليشيا الانقلابية في محيط قرية الخمج التابعة لمديرية مستبأ شمالي محافظة حجه.

وذكر البيان أن مثلث عاهم يمثل طريق إمداد حيوي للمليشيا الحوثية المدعومة من إيران حيث يربط بين مديريتي مستبأ وحرض من جهة جنوب شرق وبين عبس وحرض من جهة الجنوب ويشكل شريانا لوصول الإمدادات العسكرية لمليشيات الحوثيين من محافظات حجة وصعدة وعمران.

في سياق متصل، شنت مقاتلات التحالف العربي سلسلة غارات استهدفت مواقع متفرقة لمليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران غربي محافظة مأرب.

وقال مصدر عسكري يمني، إن طيران التحالف العربي استهدف مواقع متفرقة لمليشيات الحوثي غربي محافظة مأرب بالتزامن مع قصف مدفعي لقوات الجيش، بحسب المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية.

وأضاف: أن القصف الجوي والمدفعي جاء عقب إطلاق مليشيا الحوثي ثلاثة صواريخ باليستية نحو مأرب وتم اعتراضها من قبل دفاعات التحالف العربي في سماء المدينة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *