في دوري الأمم الأوروبية..

سهرة كروية تجمع إيطاليا والبرتغال

ميلان - متابعة عناوين

يحل منتخب البرتغال، ضيفاً على إيطاليا عند الساعة (10:45)، مساء السبت (17 نوفمبر 2018م)، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب (سان سيرو)، بمدينة ميلانو الإيطالية، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دوري الأمم الأوروبية.

ويتصدر منتخب البرتغال جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، متفوقاً بفارق نقطتين على إيطاليا صاحبة الوصافة، بينما يحتل بولندا المركز الثالث والأخير برصيد نقطة واحدة.

وتبدو حظوظ منتخب البرتغال في التأهل للدور نصف النهائي بمسابقة دوري الأمم الأوروبية هي الأوفر، لاسيما وأنه يمتلك مباراة أخرى أمام بولندا فيما يخوض منتخب ايطاليا مباراته الأخيرة في دور المجموعات.

ويغيب عن منتخب البرتغال خلال مباراة اليوم، كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لمنتخب البرتغال وأكثر لاعبي بلاده خوضا للمباريات الدولية.

وسبق للمدير الفني لمنتخب البرتغال فرناندو سانتوس وأن استبعد كريستيانو رونالدو، خلال سبتمبر وأكتوبر، بالاتفاق مع اللاعب البالغ عمره 33 عاما في ظل استمرار تأقلمه مع الانتقال من ريال مدريد الاسباني إلى يوفنتوس الايطالي.

ويتأهل متصدر كل مجموعة من المجموعات الأربع في المستوى الأول إلى الدور نصف النهائي بمسابقة دوري الأمم الأوروبية، تقام بين الخامس من يونيو المقبل والتاسع من نفس الشهر، وتخوض المنتخبات الأربعة مباراتي نصف نهائي، ويتأهل الفائزان لخوض مباراة نهائية، بينما يلتقي المنتخبان الخاسران في مباراة لتحديد المركز الثالث.

وأفردت الصحافة الإيطالية الصادرة، السبت، مساحات واسعة للحديث عن المباراة المرتقبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *