مصر تهزم تونس بثلاثية في تصفيات أمم أفريقيا

القاهرة - متابعة عناوين

فاز منتخب مصر على نظيره منتخب تونس بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أٌقيمت على ملعب برج العرب ضمن دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2019.

بدء اللقاء بضغط متبادل من لاعبى الفريقين على منطقة وسط الملعب ومجريات اللعب، في محاولة من أجل خطف هدف مبكر.

وأنقذت العارضة مرمى منتخب مصر من هدف مؤكد إثر تسديدة قوية من وهبى الخزرى لاعب منتخب تونس من على حدود منطقة الجزاء.

ومع الدقيقة 14، استغل نعيم سليتي تمريرة رائعة من فرجانى ساسى، لينفرد بالمرمى وسدد الكرة في شباك منتخب مصر معلنا تقدم تونس بالهدف الأول.

عقب مرور الربع الأول من المباراة، استفاق لاعبو منتخب مصر من حالة التراجع الدفاعى خاصة عقب هدف تونس، وبادروا بالهجوم من أجل البحث عن هدف التعادل.

واستطاع محمد صلاح ومحمود تريزيجيه تهديد مرمى منتخب تونس بأكثر من تسديدة قوية ولكن تصدى الحارس بشكل رائع لجميع التسديدات.

ونجح محمود تريزيجيه في استغلال تمريرة داخل منطقة الجزاء، راوغ لاعب تونس ليسدد الكرة في شباك تونس معلنا تعادل منتخب مصر بالدقيقة 33.

مع انطلاق الشوط الثانى، واصل لاعبو الفريقين تبادل السيطرة على الكرة، وكذلك محاولات اختراق دفاع الآخر من أجل البحث عن هدف التقدم، وحاول محمد صلاح وتريزيجيه اختراق دفاع تونس بالتسديدة والكرات العرضية في محاولة لتسجيل هدف التقدم.

وبتمريرة عرضية رائعة من عمرو وردة إثر ركلة حرة مباشرة، نجح باهر المحمدى في إحراز الهدف الثانى بتسديدة رأسية في شباك منتخب تونس بالدقيقة 60.

حرم القائم محمد صلاح نجم منتخب مصر من هدف مؤكد، وذلك بعد مراوغة أكثر من لاعب بمنتخب تونس، ثم سدد الكرة لتصطدم في القائم وتخرج خارج الملعب.

ثم استطاع نعيم سليتي لاعب منتخب تونس في إحراز هدف التعادل الثانى في شباك منتخب مصر بالدقيقة 72، وخطف محمد صلاح هدف الفوز القاتل لصالح مصر بالدقيقة 90 من عمر المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *