في ساعات معدودة

“نايفكو” يستغل تأثيره ويجمع 214 كرسي كهربائي لذوي الاحتياجات الخاصة

الرياض - عناوين ، أحمد المحمدي

نجحت مبادرة 100 كرسي كهربائي متحرك، والتى أطلقها الناشط المؤثر على موقع “تويتر” نايف مدخلي الشهير بـ “نايفكو” في 214 كرسي كهربائي تقدّر بنحو 856 ألف ريال في غضون ساعات معدودة من إطلاقها .

وقال “نايفكو” عبر حسابه بموقع “تويتر” مساء الثلاثاء (13 نوفمبر 2018) :”فاعل خير لطيف جدًا تواصل معي وتكفّل بدعم المبادرة ب 100 كرسي كهربائي، ليصبح عدد الكراسي حتى الآن 214 كرسي كهربائي تقدّر بنحو 856 الف ريال”.

وأضاف :”حققنا الهدف في #مبادرة100كرسي_كهربائي خلال ساعات، لكن الاحتياج الفعلي أكثر من هذا العدد، المبادرة بتستمر كما هو مخطط لها إلى يوم الخميس، أي شركة أو شخص يستطيع المساهمة في المبادرة. شكرا لكم”.

وكان “نايفكو” قال في وقت سابق :”تم تحقيق الهدف وتجاوزناه، خلال 5 ساعات تم توفير أكثر من 100 كرسي كهربائي، بمبلغ يتجاوز 400 ألف ريال، ولم نكن لننجح لولا توفيق الله ثم جهودكم التي رسمت هذه اللوحة الجميلة”.

وأطلق “نايفكو” ، الذى قدم العديد من المبادرات التي تهم المجتمع السعودي ، مبادرته الجديدة من أجل جمع 100 كرسي كهربائي قيمة الكرسي 4000 ريال ، وذلك لصالح الجمعية الخيرية الصحية للعناية بالمرضى.

وتهدف هذه المبادرة إلى تحسين حياة 100 شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة ، أو أكثر ، وقد حظيت بتفاعل واهتمام واسع من قبل عديد من السعوديين ، كون “نايفكو” أحد أبرز المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي استثمر تأثيره وشهرته في خدمة المجتمع وأيضا فى الدفاع عن السعودية في مواجهة الحملات ضدها سواء من تنظيم الحمدين الحاكم في قطر أو بعض الإعلام الغربي المعادي للمملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *