السبت - 08 ربيع الآخر 1440 هـ - 15 ديسمبر 2018 م |   رئيس التحرير: طارق ابراهيم

مطالب بمقاطعة “أمازون” و”سوق دوت كوم” ردا على أباطيل “واشنطن بوست”

جيف بيزوس.. عدو المملكة في مرمي نيران السعوديين

نشر في: الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 | 10:11 م
لا توجد تعليقات
الرياض-عناوين ، أحمد المحمدي

تفاعلت خلال الساعات الأخيرة الحملة التي يقودها عديد من السعوديين لمقاطعة شركتي “أمازون” و”سوق دوت كوم” واللتين يملكهما الملياردير الأمريكي جيف بيزوس ، مالك صحيفة “واشنطن بوست” أيضا والتي تقود منذ فترة طويلة حملة مسعورة من الهجوم والافتراءات والأكاذيب بحق المملكة العربية السعودية.

ودشن مغردون سعوديون أكثر من “هاشتاق” من أبرزها (#مالك امازون وسوق يستهدفنا) و(#مقاطعه امازون لجل الوطن) استنكروا فيه هجوم “واشنطن بوست” على المملكة ونشرها مقالا لمحمد على الحوثي يقطر حقدا وأباطيل ضد السعودية ، مطالبين جموع السعوديين بمقاطعة “أمازون وسوق دوت كوم ، ومشيرين إلى أن ثمة علاقة بين “بيزوس” وقطر وهى سر هجوم صحيفته على المملكة.

ونشر الإعلامي عبدالله البندر مقطع فيديو ، اطلعت عليه “عناوين” عبر حسابه في “تويتر” الإثنين (13 نوفمبر 2018) سرد فيه كيف هاجمت واشنطن بوست التى يملكها “بيزوس” المملكة ، وما يجب على السعوديين فعله.

فيما علق أحمد العقيل قائلا :” العفن الحقود الحاسد جيف بيزوس رأس الحربة الإعلامية ضد السعودية في الإعلام الأمريكي هو مالك صحيفة واشنطن بوست وأمازون وسوق دوت كوم تخصص بتشويه سمعة المملكة في العالم وأعطى الحوثي مساحة لكتابة مقال ضدنا وحاول إفشال مستقبل الاستثمار بالرياض ، إذاً المقاطعة هي السلاح ضد هذا الحاقد”.

وكتب أحمد الناقي في تعليقه :”جيف بيزوس مالك صحيفة واشنطن بوست وأمازون وسوق دوت كوم : يعمل على تشويه صورة المملكة دولياً ، إعطاء أعداء السعودية مجالاً للكتابة في صحيفة واشنطن بوست ، حاول إفشال مؤتمر دافواس الصحراء ، علينا نحن كسعودين مقاطعة أمازون لجل الوطن وهذا أقل شي نقدمه لبلدنا”.

أما فهد الهلالي :”المقاطعة واجب وطني تخيل أنك تدعم عدوك ومن يسيء لك ويستضيف الإرهابيين من أجل أن يسيء لك”.

وبدوره رأى عبدالعزيز عبدالله أن” مقاطعة أمازون وسوق دوت كوم فرض عين على كل واحد عاقل بالغ عنده ذرة من الغيرة على بلاد المسلمين. بيزوس مالك أمازون يربح ملايين يوميا من السعودية وبنفس الوقت جريدة الواشنطن بوست الي يملكها تهاجم السعودية وتنشر مقالات أعدائها ليل نهار ! قلة حيا ..”.

وأكد على صاب على الأمر نفسه بالقول :” مقاطعة أمازون واجب على جميع ابناء الشعب السعودي لان صاحب هذه المؤسسة اساء للشعب السعودي في صحيفة واشنطن بوست ووقف مع عيال شريفة ضد السعودية المقاطعة لها أيها الشعب العظيم ترى اكثر ارباحها من الشعب السعودي “.

وقال حمود اليحيي :” أتمنى حجب الموقع تماماً ومصادرة كل سلعة تأتي منه. صحيح أمازون متجر جيد ولكن هناك البدائل الكثيرة التي تغني عنه. للمعلومية اغلب السلع التي تعرض فيه مصدرها صيني او من باعة متواجدون في المتاجر الاخرى. يجب ان يكون ردنا حاسم وتكون #مقاطعهامازونلجل_الوطن بحضره تماماً”.

أما سعود بن فهد فعلق قائلا:” معروف عن جوزيف بيزوس مالك امازون انه من الداعمين لقطر وداعم للربيع العربي وتدميرها وهومن اغنى رجال العالم ودعم كثيرمن القنوات والصحف ضدالسعوديه لان دولتنا سكرت بوجهه الربيع العربي عزيامال العز يالسعوديه”.

موضوعات أخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *