تسريب صور جديدة من “آيفون 6”

الرياض – متابعة عناوين:

سُربت صور جديدة لهاتف “آيفون 6” تؤكد الأخبار التي انتشرت سابقا بأن الهاتف المقبل لشركة آبل سيأتي بشاشة أكبر وأطراف منحنية وأزرار مرصعة.

وبحسب موقع “روسيا اليوم” فقد أصبح إطلاق هاتف آبل آيفون 6 وشيكا، ومن المتوقع حدوث الأمر خلال المؤتمر الإعلامي الكبير للشركة يوم 9 سبتمبر/أيلول، وتسبب ذلك في الكثير من الصور المسربة، التي نشرت في شبكة الإنترنت. وتشير معظم التقارير إلى أن الهاتف الجديد سيخرج بحجمين، حيث من المتوقع أن يتم إطلاق أول نموذج بشاشة 4.7 بوصة، يليها نموذج بشاشة 5.5 بوصة، في وقت لاحق هذا العام أو في أي وقت من العام المقبل 2015.

ومن المتوقع أيضا أن يكون آيفون 6 سيكون أقلّ سمكا بكثير من سابقه، 5S آيفون، حيث سيبلغ سمك الجهاز من 6 إلى 7 ملليمتر، كما تشير التكهنات إلى أن الجهاز الجديد سيحتوي على دائرة تشغيل داخلية محدثة iOS8 ومعالج أسرع وكاميرا أفضل.

أحدث مجموعة من الصور نشرها سوني ديكسون، وهو أسترالي كان قد سرّب معلومات وصور من منتجات آبل من قبل. ونشر ديكسون تغريدة يقول فيها “الصور حقيقة بنسبة 100%، فقط انتظروا وستروا”.

آيفون 6 يعتبر النموذج التاسع لهواتف آبل الذكية، ووردت أخبار كثيرة عنه تفيد بأن الهاتف المقبل سيحتوي على خدمة “HealthKit”، التي ستوفر معلومات عن ضغط الدم والنبض والوزن، وكذلك “HomeKit”، التي تمكّن المستخدمين من التحكم بالأجهزة المنزلية وغيرها من الأجهزة المتصلة.

تسريب صور جديدة من آيفون 6

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *