اجتماع مجلس المنطقة السابع اعتمد إنشاء لجنة شؤون الأسرة

أمير الشرقية: جاهزون لموسم الأمطار

الدمام - متابعة عناوين

رأس أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس المنطقة الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، الثلاثاء (13 نوفمبر 2018م)، اجتماع مجلس المنطقة السابع من دور الانعقاد السابع، في مقر إمارة المنطقة، بحضور نائب أمير المنطقة نائب رئيس مجلس المنطقة الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز.

وأوضح وكيل إمارة المنطقة المساعد للشؤون التنموية أمين عام مجلس المنطقة المكلف المهندس مشعل بن ناصر العقيِّل، أن الاجتماع بدأ بكلمة أمير الشرقية، رحب فيها بأعضاء المجلس, منوهاً بالمكانة الكبيرة التي تحظى بها المملكة بين دول العالم وثقلها السياسي والاقتصادي, مشيداً بما تحقق من إنجازات خلال الفترة الماضية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز, وولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وأشار إلى تأكيد الأمير سعود بن نايف، جاهزية جميع الجهات الحكومية ذات العلاقة لتقديم كافة الاستعدادات خلال موسم الأمطار بالمنطقة وتسخير كل الإمكانيات، لمعالجة ما قد يحدث من تجمعات للمياه وتصريفها بشكل عاجل حفاظاً على الأرواح والممتلكات, سائلا الله تعالى أن يجعل هذه الأمطار أمطار خير وبركة.

إثر ذلك، بدأ جدول أعمال الجلسة والمخصصة لاستعراض ومناقشة عدداً من التقارير للمشروعات الجاري تنفيذها بالمنطقة ونسب إنجازها, وذلك لبعض الجهات الحكومية الخدمية، حيث استعرض ممثلي الجهات الحكومية الخدمية التقارير الخاصة بالجهات التابعة لهم.

وأكد أمير الشرقية، بعد اطلاعه ونائبه وأعضاء المجلس، أهمية تنفيذ المشروعات بجودة عالية ومتابعة كل مسؤول ميدانياً للمشاريع التابعة لوزارته حتى تنفذ بالشكل الذي يعكس تطلعات الدولة لتحقق هذه المشاريع أهدافها وتخدم المواطن والمقيم.

واعتمد المجلس، إنشاء لجنة شؤون الأسرة، ضمن لجان المجلس التي تعنى بتشخيص تحديات الأسرة في المنطقة وتقدم الاقتراحات والحلول المناسبة.

وشكر  أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس المنطقة الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، في ختام الاجتماع، الجميع، سائلاً العلي القدير أن يديم على الوطن نعمة الأمن والأمان في ظل قيادتنا الرشيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *