قريباً..

(تويتر) تضيف ميزة تعديل وتصحيح التغريدات

الرياض - متابعة عناوين

يبدو أن تفكير شركة (تويتر) والتي تُعد أحد أشهر شبكات التواصل الاجتماعية ووسائل التواصل الاجتماعي في العالم، أصبح مشابهًا بشكل أكبر لما تقوم به (فيسبوك)، فبعد بدء اختبار ميزة الحالة الشخصية والاتصال وطريقة جديدة للردود على التغريدات، قال مؤسس الشبكة ومديرها التنفيذي جاك دورسي، إن شركته تفكر بإضافة أيقونة أسفل التغريدات تسمح بتعديلها.

ويمكن القول إن هذه الفكرة ستضيف بعض المزايا للتطبيق في محاولة لتجنب الأخطاء الإملائية، لكنها في نفس الوقت ستخفي أحد أهم مزايا (تويتر) التي تتمحور حول مصداقية التغريدات وتثبيت الآراء والحقائق حول المستخدمين وعدم القدرة على تغيرها سوى بالحذف الكامل.

وقال دورسي، أثناء حضوره لحدث في نيودلهي الهندية، إن الشركة تفكر بشكل حذر إضافة أيقونة التعديل على التغريدات قبل القيام بجعلها حقيقة، حيث أنها من الممكن أن تساعد على تجنب الأخطاء الإملائية. لكنه أكمل حديثه بأن الشركة لا ترغب بالسماح بتعديل التغريدات بشكل مفتوح، حتى لا يتم استغلال الميزة وتعديل التغريدات وفقًا لمحتواها ومن ثم تغير وجهات النظر القديمة.

وعبّر دورسي، منذ 2016 عن تفكير الشركة في إضافة أيقونة التعديل على التغريدات، لكن لم يحدث أي شيء حول هذا الأمر حتى الآن بسبب عدم رغبة الشركة في جعلها ميزة لتغير الحقائق والآراء لاحقًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *