الجمعة - 07 ربيع الآخر 1440 هـ - 14 ديسمبر 2018 م |   رئيس التحرير: طارق ابراهيم

تغريدتان تفضحان كذب وتخبط “الجزيرة” وتجران عليها سخرية مدوية (صور)

نشر في: السبت 10 نوفمبر 2018 | 10:11 م
لا توجد تعليقات
الرياض-عناوين ، أحمد المحمدي

فضح مغردون على موقع “تويتر” كذب قناة الجزيرة القطرية بشأن قرار تحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة السعودية مطالبة الولايات المتحدة الأمريكية بوقف تزويد مقاتلات التحالف بالوقود في أجواء اليمن.

وتناقلوا مساء السبت (10 نوفمبر 2018) صورتين لتغريدتين تؤكدان هذا الكذب الأولى غرد بها حساب “الجزيرة عاجل” وجاء فيها :”رويترز عن مسؤول أمريكي : واشنطن تؤيد طلب الرياض وقف تزويد طائرات التحالف بالوقود جوا في اليمن” بينما تقول الثانية والتي بثها حساب “الجزيرة” :”الولايات المتحدة توقف تزويد طائرات التحالف السعودي الإماراتي بالوقود في اليمن “.

وأثارت تخبط “الجزيرة” بين الحقيقة والكذب سخرية مدوية من قبل المتابعين على موقع “تويتر” ، حيث كتب أبوعبالله معلقا :” لا تلومونهم والله ماهم فاهمين حاجة من كثر الجلد ماعاد يفرقون بين البيضة والدجاجة كل ثانية تغريدة وخبر وبعد ثواني إلغاء الظاهر الحساب بالقطعة أو التغريدة”.

وقال أبوفهد في تعليقه :” وأنت الصادق بين الكذب والدجل، والإفلاس المعرفي والتخبط المهني، ولا يتابعها إلا من خان عروبته ورضي بعباءة الجاهل السفيه لحاف، و طربوش الترك هويته”.

أما عبدالعزيز الحبيب فكتب يقول :”اللهم أدم على تنظيم الحمدين نعمة بأن يكونوا إضحوكة العالم يارب”. فيما علق عادل الوجعان قائلا :”الخنزيرة تستنفذ كل قواها وهي تعلم أنها مفضوحة ولكن لم يحن قطع لسانها. لازالت تنفعنا وهي غبية لاتعلم. تكشف جميع أوراقها ومن معنا ومن ضدنا”.

يذكر أن التحالف أعلن أمس السبت أنه طلب من الولايات المتحدة وقف تزويد مقاتلاته بالوقود في أجواء اليمن ، معبّرا عن أمله بأن تقود المفاوضات الأممية إلى اتفاق في إطار قرار مجلس الأمن 2216.

 

موضوعات أخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *