إعلان تفاصيل معسكر الأخضر استعدادًا لليمن والأردن

الرياض - متابعة عناوين

أعلنت إدارة المنتخب السعودي الأول، السبت (العاشر من نوفمبر 2018م)، تفاصيل معسكر الأخضر، استعدادًا لخوض مباراتي اليمن والأردن.

وسيقام المعسكر على فترتين: الأولى في المنطقة الشرقية وتنطلق في 12 نوفمبر/تشرين ثان الجاري، وتستمر حتى 18 من الشهر نفسه، والثانية في العاصمة الأردنية عمّان وتبدأ مباشرة بعد المرحلة الأولى، وتستمر حتى 20 نوفمبر/تشرين ثان الجاري.

وكان الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني للسعودية، قد أعلن الجمعة، قائمة الأسماء التي ستشارك في المرحلة الثالثة من معسكر الإعداد لكأس آسيا 2019، والتي ستقام في الإمارات خلال شهر يناير/كانون الثاني المقبل.

وسيخوض (الأخضر) خلال المرحلة الثالثة مباراتين وديتين: الأولى أمام منتخب اليمن في 16 نوفمبر/تشرين ثان على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، والثانية أمام منتخب الأردن في 20 نوفمبر/تشرين ثان على استاد الملك عبدالله الثاني في العاصمة عمّان.

وكانت قائمة السعودية شهدت انضمام كل من: محمد العويس، وليد عبدالله، محمد اليامي، حسين عبدالغني، سلطان الغنام، ياسر الشهراني، محمد البريك، عمر هوساوي، محمد آل فتيل، حسان التمبكتي، علي البليهي، عبدالله عطيف، محمد كنو، أيمن الخليف، حسين المقهوي، سلمان الفرج، يحيى الشهري، هتان باهبري، عبدالعزيز البيشي، عبدالرحمن غريب، تركي العمار، سالم الدوسري، فهد المولد، فراس البريكان، وهارون كمارا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *