السبت - 09 ربيع الأول 1440 هـ - 17 نوفمبر 2018 م |   رئيس التحرير: طارق ابراهيم

سقوط رين وتعادل فياريال.. انتصار إشبيلية وسبارتاك.. وجينك يحتفظ بالصدارة

تشيلسي ولاتسيو إلى الدور الثاني الأوروبي

نشر في: الخميس 08 نوفمبر 2018 | 08:11 م
لا توجد تعليقات
الرياض-متابعة عناوين

حقق فريق تشيلسي، فوزًا مهمًا على، نظيره باتي بوريسوف، بهدف نظيف، مساء الخميس (الثامن من نوفمبر 2018م)، ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات للدوري الأوروبي، ليحسم تأهله بشكل رسمي للدور الثاني.

وأحرز هدف تشيلسي الوحيد، جيرو في الدقيقة 52 من المباراة، ورفع الفوز رصيد تشيلسي إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة، بينما يأتي باتي بوريسوف في المركز الرابع برصيد ثلاث نقاط.

.. وفرحة لاعبي لاتسيو

وفي مباراة أخرى، حقق لاتسيو فوزًا بشق الأنفس أمام ضيفه مارسيليا الفرنسي، بهدفين مقابل هدف.

وسجل ماركوس بارولو وخواكين كوريا أهداف لاتسيو في الدقائق 45 و55، بينما سجل فلوران توفين لمارسيليا بالدقيقة 60.

وارتفع رصيد لاتسيو إلى 9 نقاط بالمركز الثاني بالمجموعة الثامنة خلف اَينتراخت فرانكفورت بـ12 نقطة، وتجمد رصيد مارسيليا عند نقطة وحيدة، ليتأهل اَينتراخت فرانكفورت ولاتسيو إلى الدور المقبل من البطولة، ويودع مارسيليا وأبولون ليماسول منافسات اليوروبا ليج.

من لقاء دينامو كييف ورين

وفي مواجهة أخرى، اكتسح فريق دينامو كييف الأوكراني، ضيفه رين الفرنسي، بنتيجة (3-1)، على مجمع أولمبيسكي الوطني الرياضي.

وسجل لأصحاب الأرض، كلا من السلوفيني بنيامين فيربيتش، فيتالي ميكولينكو وميكولا شابارينكو، في الدقائق 13، 68 و72، وللضيوف اللاعب جوردان سيباتشيو، في الدقيقة 89.

وبهذه النتيجة، نجح دينامو كييف في تصدر مجموعته، برصيد 8 نقاط، بفارق الأهداف عن أستانا، صاحب المركز الثاني، وفي المركز الثالث يأتي فريق رين برصيد 3 نقاط، وفي ذيل الترتيب يأتي يابلونك برصيد نقطتين.

فرحة لاعبي إشبيلية

وفي مباراة أخرى، عاد إشبيلية الإسباني، بفوز ثمين وصعب (3-2) على أكهيسار سبور التركي من عقر دار الأخير، فيما تغلب كراسنودار الروسي على ستاندرليج البلجيكي بهدفين لهدف.

وبهذه النتائج، يرفع إشبيلية وكراسنودار رصيديهما إلى 9 نقاط ليحافظا على الصدارة والوصافة، على الترتيب، بينما تجمد رصيدا ستاندرليج وأكهيسار سبور عند 6 نقاط في المركز الثالث وصفر من النقاط في المركز الأخير، على الترتيب.

وفي مواجهة أخرى، فرض التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 نفسه على مواجهتي جينك البلجيكي وبشكتاش التركي، ومالمو السويدي وساربسبورج النرويجي، بالجولة 4 للمجموعة الـ9 من الدوري الأوروبي.

واستمر جينك في الصدارة، بـ7 نقاط، وخلفه ساربسبورج بـ5، ومالمو ثالثا بنفس الرصيد متأخرا بفارق الأهداف، وامتلك بشكتاش 4 نقاط، في قاع الترتيب.

من مواجهة فياريال ورابيد فيينا

وفي مباراة أخرى، حافظ فياريال الإسباني على صدارة مجموعته بعد تعادله سلبيا خارج أرضه أمام رابيد فيينا النمساوي، بينما حقق سبارتاك موسكو فوزا مثيرا (4-3) على ضيفه جلاسكو رينجرز الأسكتلندي، ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة السابعة في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وبهذه النتائج يتصدر فياريال المجموعة السابعة (6 نقاط) يليه في المركز الثاني سبارتاك موسكو (5) بفارق الأهداف عن رينجرز صاحب المركز الثالث، بينما يتذيل رابيد فيينا المجموعة بأربع نقاط.

الوسوم

موضوعات أخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *