السبت - 09 ربيع الأول 1440 هـ - 17 نوفمبر 2018 م |   رئيس التحرير: طارق ابراهيم

أحد اقتنص نقطة من الحزم

الباطن يفلت من فخ الفتح.. والسلبية تحسم مواجهة الشباب والفيصلي

نشر في: الخميس 08 نوفمبر 2018 | 05:11 م
لا توجد تعليقات
الرياض-متابعة عناوين

أفلت الباطن، من الهزيمة أمام ضيفه الفتح، وتعادل معه إيجابياً 2 / 2، مساء الخميس (الثامن من نوفمبر 2018م)، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب نادي الباطن لحساب الجولة التاسعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم الفتح بهدفين سجلهما خليل بنجورا ومنصور حمزي في الدقيقتين 45 و47 ،ثم رد الباطن بهدف للاعب فهد الجهني في الدقيقة 56 ، قبل أن يسجل ياسين حمزة لاعب الفتح هدفا بالخطأ في شباك فريقه في الدقيقة 82 ليهدي الباطن التعادل 2 / 2 .

ورفع الباطن رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثاني عشر، مقابل عشر نقاط للفتح في المركز التاسع.

وفي المباراة الأخرى، حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الفيصلي والشباب، والتي أقيمت على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ليرفع الأول رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثامن، مقابل 16 نقطة للشباب في المركز الرابع. ‏

وعلى ملعب استاد الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة، استطاع أحد أن يقتنص نقطة ثمينة من ضيفه الحزم لتنتهي المواجهة بالتعادل الإيجابي 3-3 ، حيث أدرك أصحاب الأرض التعادل في الزمن المحتسب بدلاً عن الضائع في المباراة.

وتقدم الحزم مبكراً عن طريق محمد الصيعري في الدقيقة السابعة من انطلاقة المباراة، قبل أن يضاعف الصيعري نفسه النتيجة لصالح فريقه بالهدف الشخصي الثاني له ولفريقه عند الدقيقة 11.

ونجح أحد من تقليص الفارق بتسجيل الهدف الأول عن طريق البرازيلي لوكاس ريامارا انتهى عليه شوط المباراة الأول.

وفي الشوط الثاني، استطاع حسين عبد الغني من إدراك التعادل لأحد في الدقيقة 62 عن طريق ركلة جزاء، لكن الصيعري عاد التفوق لفريقه بالهدف الثالث له “هاتريك” عند الدقيقة 72.

وفي الوقت القاتل، لجأ الحكم إلى تقنية الفيديو مرة ثانية ليحتسب ركلة جزاء لأحد 90+3 ويسجل البرازيلي لوكاس ريامارا الهدف الشخصي الثاني والثالث لفريقه ليدرك أحد التعادل الذي انتهت عليه المواجهة.

النتيجة رفعت نقاط الحزم إلى 9 نقاط، بينما ارتفع رصيد أحد عند 6 نقاط في المركز الرابع عشر من جدول ترتيب المنافسة.

الوسوم

موضوعات أخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *