السبت - 09 ربيع الأول 1440 هـ - 17 نوفمبر 2018 م |   رئيس التحرير: طارق ابراهيم

مرحلة شاقة لاتحاد جدة قبل مهمة الإنقاذ

نشر في: الخميس 08 نوفمبر 2018 | 02:11 م
لا توجد تعليقات
الرياض-متابعة عناوين

سيكون اتحاد جدة أمام مهمة صعبة للخروج من المأزق الحالي الذي يعاني منه الفريق في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يحتل المركز الأخير على لائحة الترتيب بنقطتين فقط بعد مضي 8 جولات من المسابقة.

وسيكون اتحاد جدة مجبراً على استكمال مباريات الدور الأول بنفس العناصر الحالية بالفريق، والمتبقي منه 7 جولات، من بينها مباراة الفيحاء، السبت المقبل العاشر من نوفمبر 2018م).

ولن يستطيع اتحاد جدة استبدال لاعبيه وتسجيل عناصر جديدة قبل يوم 7 يناير المقبل، موعد انطلاق القيد الشتوي للاعبين المحترفين.

وخلال هذه الجولات الـ 7 سيخوض الفريق مباراتين من العيار الثقيل، الأولى ستكون في ديربي جدة، مع المنافس التاريخي، الأهلي، والمقررة في الجولة العاشرة، والثانية أمام النصر في الجولة الـ 14.

فضلاً عن مواجهات أخرى ستكون مهمة الاتحاد فيها محفوفة بالمخاطر، مثل الفيصلي في الجولة الـ12، والباطن في الجولة الـ 13، قبل أن يلعب مع الاتفاق بالدمام في الجولة الـ15.

وسيكون على الكرواتي سلافين بيليتش، المدير الفني الفريق، خوض مهمة انتشال الفريق من الوضع الحالي بهذه العناصر التي لم تقنع المتابعين والأنصار، حتى تبدأ عملية الإنقاذ في يناير المقبل.

الوسوم

موضوعات أخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *