الأربعاء - 06 ربيع الأول 1440 هـ - 14 نوفمبر 2018 م |   رئيس التحرير: طارق ابراهيم

مقتل 12 في إطلاق نار بملهى ليلي في كاليفورنيا الأمريكية

نشر في: الخميس 08 نوفمبر 2018 | 08:11 ص
لا توجد تعليقات
الرياض-متابعات عناوين

قتل 12 شخصا من بينهم رقيب في الشرطة في إطلاق نار في حانة وقاعة رقص مكتظة في منطقة لوس أنجليس في جنوب كالفورنيا في ساعة متأخرة الأربعاء، على ما أعلنت الشرطة الخميس.

وسقط كل الضحايا داخل الحانة في ضاحية بلدة ثوسند أوكس الراقية في لوس أنجليس، من بينهم مطلق النار ورقيب الشرطة الذي استدعي إلى موقع الجريمة، على ما أفاد مسؤول الشرطة جيف دين الصحافيين.

وكان مسؤولو جهاز الإطفاء أكدوا في وقت سابق وقوع عدة إصابات في إطلاق نار في حانة وقاعة رقص في جنوب كاليفورنيا في ساعة متأخرة ليل الأربعاء.

ووقعت الحادثة في بلدة ثاوزاند اوكس. وأعلن جهاز الإطفاء في مقاطعة فنتورا على “تويتر” أن “عناصر الإطفاء والمسعفين هرعوا إلى مكان حادثة إطلاق النار وقامت الشرطة بتأمين المكان. وقد أفيد عن وقوع عدة إصابات”.

وأعلن قائد الشرطة في مقاطعة فنتورا، الكابتن غارو كوردجيان، في مؤتمر صحافي عقده في وقت مبكر من صباح الخميس، أن أحد رجاله كان من بين الجرحى ونقل إلى المستشفى. ولم يقدم معلومات إضافية عن حال المصابين.

وأفاد المتحدث باسم قائد الشرطة أن التقارير الأولية وصلت عند الساعة الحادية عشرة وعشرين دقيقة بأن رجلا فتح النار على حانة في بلدة ثاوزند أوكس التي تقع على بُعد 40 ميلا إلى الغرب من لوس أنجلوس.

ونقلت صحيفة “لوس أنجلوس تايمز” عن مسؤول في أجهزة تطبيق القانون تأكيده إطلاق 30 عيارا ناريا على الأقل خلال الهجوم على الحانة، التي كانت تعج بمئات الأشخاص.

موضوعات أخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *