مبابي أغلى لاعب عالمياً.. وكين ثانياً

الرياض - متابعة عناوين

أصبح مهاجم المنتخب الفرنسي ونادي باريس سان جيرمان كيليان مبابي، اللاعب الأعلى في القيمة السوقية بين لاعبي العالم بقيمة تصل إلى 216.5 مليون يورو.

ونشر موقع (فوتبول اوبزيرفاتوري) السويسري، الاثنين (الخامس من نوفمبر 2018م)، تقريرا عن التحديث الجديد للقيمة السوقية للاعبين، إذ جاء كيليان مبابي في صدارة قائمة اللاعبين الأغلى في العالم بقيمة 216.5 مليون يورو، حيث ذكر التقرير المنشور أن القيمة السوقية لمهاجم باريس سان جيرمان زادت بنحو 23 مليون يورو منذ آخر تحديث في شهر أكتوبر الماضي بعد أن كانت قيمته تبلغ 193.5 مليون يورو.

ويعتبر حاليا مبابي اللاعب الأعلى في العالم من حيث القيمة السوقية، متجاوزا هدّاف توتنهام، الإنجليزي هاري كين، الذي تقّدر قيمته السوقية 197.3 مليون يورو في ثاني الترتيب، في حين حلّ المهاجم البرازيلي نيمار في المركز الثالث بـ197 مليون يورو.

وفي الإطار نفسه، جاء الفرنسي صامويل أومتيتي مدافع نادي برشلونة الإسباني، في صدارة مدافعي العالم من حيث القيمة السوقية، إذ تقدر قيمته بـ 99.2 مليون يورو، في حين تصدّر لاعب وسط توتنهام الإنجليزي ديلي آلي صدارة ترتيب أغلى لاعبي الوسط في العالم بـ163.4 مليون يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *