شقيق هازارد يحسم جدل انتقال نجم تشيلسي لريال مدريد

الرياض - متابعة عناوين

لا تتوقف الصحافة الإسبانية عن ربط اسم نجم المنتخب البلجيكي إيدين هازارد، لاعب تشيلسي، بنادي ريال مدريد، فبعد أن فشلت صفقة انتقاله إلى الملكي الصيف الماضي، تؤكد العديد من التقارير الإعلامية حاليا اقتراب موعد رحيل نجم البلوز عن ناديه الحالي باتجاه العاصمة الإسبانية مدريد.

اليوم دخل على الخط أحد أكثر المقربين إلى إيدين ويتعلق الأمر بشقيقه ثورجان هازارد، الذي فند جميع التسريبات التي أشارت إلى صفقة وشيكة في الميركاتو الشتوي.

يذكر أن رئيس (الميرينجي) فلورنتينو بيريز، كان يرى في إيدين هازارد البديل المميز لكريستيانو رونالدو، الذي رحل إلى يوفنتوس، وقام بالعديد من الجهود لضمه، لكن رغبته اصطدمت بعناد تشيلسي الذي بقي متشبثا بهازارد.

وردّا على سؤال قناة (HLN) الرياضية الخاصة التابعة لقناة (سي إن إن) الأمريكية، حول ما إذا كان من الوارد انتقال شقيقه الذي بات ينظر إليه بعد مونديال روسيا 2018 على أنه من بين أفضل اللاعبين حاليا في العالم، في الأسابيع المقبلة إلى ريال مدريد، قال ثورجان، إن هذا مستبعد جدا، فإيدين “سينتظر إلى نهاية الموسم”.

وتابع لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ: “ريال مدريد يمر حاليا بمرحلة عصيبة.. المدرب أقيل واللاعبون الكبار رحلوا وعلى النادي الآن إعادة تشكيل فريق جديد”.

وبحسب شقيق هازارد فإن الأخير لن يتسرع، وإنما سيراقب تطورات الأمور في سفينة الملكي قبل اتخاذ أي قرار، رغم أن نجم بلجيكا أعلنها صراحة وفي أكثر من مناسبات أن حلمه الكبير هو اللعب لصالح ريال مدريد.

من جهة أخرى، أكد ثورجان، أن شقيقه سيقوم بكل ما بوسعه لدعم تشيلسي إلى آخر مباراة هذا الموسم، لكونه “لا يريد الاصطدام” مع النادي اللندني وإنهاء مشواره هناك بكل سلاسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *