وزير الحرس الوطني يزور التوأم السيامي (شيخة وشموخ)

الرياض - متابعة عناوين

زار وزير الحرس الوطني الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عيّاف، الأحد (الرابع من نوفمبر 2018م)، التوأم السيامي السعودي (شيخة وشموخ)، إثر نجاح عملية الفصل، التي أجريت لهما إنفاذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين ، وولي عهده الأمين -حفظهما الله – .

وكان في استقبال الوزير بن عياف، لدى وصوله المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية رئيس الفريق الطبي الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، والمدير التنفيذي العام للشئون الصحية بوزارة الحرس الوطني الدكتور بندر بن عبدالمحسن القناوي، ومدير عام الشئون الطبية وعدد من المسئولين.

واطمئن وزير الحرس الوطني، خلال الزيارة على صحة التوأم “شيخة وشموخ” مستمعا إلى شرح عن حالتهما الصحية ومراحل العلاج والتأهيل بعد العملية، مهنئاً والدي التوأم على نجاح العملية، متمنياً لهم دوام الصحة والعافية.

كما التقى وزير الحرس الوطني، بالفريق الطبي المشارك في عملية فصل التوأم، برئاسة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة حيث قدم لهم الشكر والتقدير على ما بذلوه من جهود واهتمام، متمنياً لهم استمرار النجاحات والإنجازات أداء رسالتهم المناطة بهم على أكمل وجه.

من جانبهما عبر والدا التوأم عن شكرهما وامتنانهما لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد، مقدرين لهم أيدهم الله هذه اللفتة الإنسانية الحانية سائلين الله تعالى أن يجعل ما يقدمونه في ميزان حسناتهم.

ورفع وزير الحرس الوطني، في ختام زيارته التهنئة للقيادة، على دعمهم ورعايتهم الكريمة, وقال إن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، تعد منارة عطاء لا ينضب في مبادرات العمل الإنساني ، حيث دائما ما تضرب المملكة الأمثلة الرائدة والتي يحتذي بها في مجال العمل الإنساني.

وأشار وزير الحرس الوطني إلى أن هذا الإنجاز الطبي الجديد في نجاح عمليات فصل التوأم هو مصدر فخر واعتزاز ودلالة لما وصلت إليه المؤسسات الصحية في بلادنا من كفاءة وتميز, مفيدا أن الاهتمام والرعاية الذي يتلقاه الحرس الوطني من القيادة الرشيدة أيدها الله في مختلف المجالات ومنها ما يحظى به القطاع الصحي بالحرس الوطني ممثلاً بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية التي تمثل إحدى مكتسبات الوطن الغالي بكل ما تحققه من نجاحات، ولله الحمد.

وسأل المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي العهد، وأن يمدهم بعونه وتوفيقه ويسدد خطاهم لكل ما فيه الخير للوطن والمواطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *