السبت - 09 ربيع الأول 1440 هـ - 17 نوفمبر 2018 م |   رئيس التحرير: طارق ابراهيم

اليوم.. النصر يستضيف الأهلي في قمة ساخنة عنوانها “الصدارة” و”الوصافة”

نشر في: السبت 03 نوفمبر 2018 | 07:11 ص
لا توجد تعليقات
الرياض-عناوين

ينطلق في الساعة الخامسة وخمس وخمسين دقيقة مساء اليوم السبت (3 نوفمبر 2018) لقاء فريق النصر والأهلي في ختام الجولة الثامنة من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويدخل النصر المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 19 نقطة من ستة انتصارات وتعادل وحيد. ويسعى النصر إلى استعادة الصدارة التي ذهبت للهلال، وتعويض النقطتين اللتين خسرهما أمام الفيحاء في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

في المقابل يدخل الأهلي وهو في المركز الثالث بست عشرة نقطة، جمعها من خمسة انتصارات، وتعادل، وخسارة مباراة واحدة. ويبحث الأهلي عن فوز يعادل به نقاط النصر، ويقترب من الهلال المتصدر بـ21 نقطة.

وكانت إدارة نادي النصر زفت أمس مفاجأة سارة لللجمهور النصراوي حيث أعلنت عن توفير تذاكر المباراة المرتقبة والتي على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض بشكل مجاني للجمهور النصراوي، من أجل أن يتواجد بكثافة في مدرجات الملعب، لمؤازرة الفريق.

وكتب الحساب الرسمي لنادي النصر على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدةً قال فيها: “تكفل عضو شرف نادي النصر الأستاذ إبراهيم المهيدب بشراء كافة التذاكر المخصصة لجماهير العالمي في مباراة النصر والأهلي مساء السبت القادم .. وثمنت إدارة نادي النصر للأستاذ إبراهيم هذه المبادرة الداعمة والتي لا تستغرب منه تجاه ناديه العالمي”.

و تكفل عضو شرف نادي النصر إبراهيم المهيدب بشراء كافة التذاكر المخصصة لجماهير العالمي في مباراة النصر الأهلي مساء اليوم . وثمنت إدارة نادي النصر للمهيدب هذه المبادرة الداعمة والتي لا تستغرب منه تجاه ناديه العالمي .

وخلال تدريب الفريق النصراوي أمس قسّم المدير الفني للفريق دانييل كارينيو اللاعبين إلى 3 مجموعات، ثم اختتم التدريب بمناورة كروية على كامل الملعب.

موضوعات أخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *