الفيصلي يسحق الاتفاق.. والباطن يظفر بنقاط الحزم.. والفيحاء يُسقط الفتح

الرياض - متابعة عناوين

ألحق فريق الفيصلي، الخسارة الأولى بنظيره الاتفاق، بعد فوزه عليه بخمسة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما مساء الخميس (الأول من نوفمبر 2018م)، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم الفيصلي، بالهدف الأول عن طريق الكولمبي دييجو كالديرون عند الدقيقة 18 لينتهي به الشوط الأول، وفي الشوط الثاني ضاعف البرازيلي روجيرو النتيجة للفيصلي بتسجيله الهدف عند الدقيقة 60 ليعقد من مهمة الاتفاق، وعزز العنابي النتيجة بهدف ثالث من رأسية الكرواتي انتي بوليتش عند الدقيقة 74، بينما أحرز حمدان الشمراني الهدف الرابع للفيصلي في الدقيقة 79، قبل أن يقلص الاتفاق النتيجة بهدف عن طريق الأوروجوياني إليمان من تسديدة من خارج منطقة الجزاء عند الدقيقة 80، قبل أن يضيف روجيرو هدفه الشخصي الثاني له والخامس لفريقه عند الدقيقة 92.

وبهذا الانتصار رفع الفيصلي رصيده إلى 10 نقاط في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد الاتفاق عند 14 نقطة في المركز الخامس.

وفي المباراة الأخرى، استعاد الباطن نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عقب فوزه الثمين 1 / صفر على ضيفه الحزم اليوم الخميس في المرحلة الثامنة للمسابقة.

ويدين الباطن بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه رائد عبدالله الغامدي، الذي سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 67.

ويأتي هذا الانتصار ليعيد البسمة مجددا إلى وجوه جماهير الباطن، التي شعرت بخيبة أمل عقب خسارة الفريق في مباراتيه الماضيتين بالمسابقة أمام النصر والتعاون.

وارتفع رصيد الباطن إلى سبع نقاط في المركز الثاني مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، فيما تجمد رصيد الحزم، الذي تلقى خسارته الثالثة في مبارياته الأربع الأخيرة، عند ثماني نقاط في المركز العاشر.

وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، سقط فريق الفتح أمام ضيفه الفيحاء للمرة الأولى في تاريخ مواجهتهم في الدوري 2-1 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس، في افتتاح مباريات الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وحقق الفيحاء انتصاره الأول في تاريخه على الفتح في دوري المحترفين حيث تواجه الفريقين مرتين انتهت جميعها بانتصار الفتح.

وتقدم الفيحاء بهدف سجله اسبريليا في الدقيقة 70 ، ليدرك إبراهيم الشنيحي هدف التعادل للفتح بعدها بخمس دقائق ، وقبل نهاية المباراة بدقيقة يسجل روني فرنانديز هدف الفوز للفيحاء

النتيجة رفعت رصيد الفيحاء إلى 7 نقاط في المركز الحادي عشر، بينما تجمد رصيد الفتح على 9 نقاط في المركز التاسع من جدول ترتيب المنافسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *