وفاة 4 من عائلة واحدة إثر حادث مروع بطريق بيشة ـ سبت العلايا

بيشة - متابعة عناوين

لقي أربعة أشخاص من عائلة واحده مصرعهم، غثر حادث مروري مروع وقع على طريق (بيشة- سبت العلايا)، عندما اصطدمت سيارتهم بشاحنة بالقرب من وادي ملحه.

وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير محمد حسن الشهري، أن عمليات المنطقة تَلَقّت بلاغاً مساء الاثنين (29 أكتوبر 2018م)، عن حادث تصادم وقع على طريق (سبت العلايا- بيشة) عند الساعة 22:47 مساءً، نتج عنه أربع وفيات وإصابة واحدة.

وأضاف الشهري: على الفور تم توجيه فِرَق إسعافية، وتَبَيّن وفاة 4 أشخاص وإصابة واحدة بسيطة؛ مضيفاً أن (هلال عسير) يتقدم لذوي المتوفين بأحرّ التعازي والمواساة متمنياً للمصاب الشفاء العاجل.

يشار إلى أن طريق (بيشة ـ سبت العلايا) مفرد ويمتد لأكثر من 100 كليو متر للربط بين محافظتي بيشة وبلقرن، إضافة إلى خدمته عدد من المراكز والقرى.

ويعاني سالكي هذا الطريق من كثرة الحوادث المرورية التي تقع عليه بسبب ضيق الطريق وعدم إزدواجيته والتي أودت بحياة الكثير من الضحايا وأصابت الآخرين.

وكان أهالي محافظتي بيشة وبلقرن قد طالبوا مرات عدة وزارة النقل بازدواجية الطريق الواصل بين (بيشة وسبت العلايا) للحد من تزايد الحوادث المرورية، وخصوصاً أن الطريق يُعد حيوياً بسبب التنقلات من وإلى مطار بيشة، وارتباطهما صحياً وتعليمياً وتجارياً وتجددت مطالباتهم لمسؤولي وزارة النقل بالعمل بسرعة إزدواجية الطريق تفدياً لوقوع المزيد من الحوادث الدامية.

الجدير بالذكر أن وزارة النقل أعلنت في الخامس والعشرين من يونيو الماضي فتح مظاريف تنفيذ مشروع ازدواج طريق (بيشة- العلايا) بتكلفة إجمالية للمشروع تُقَدر بـ270 مليون ريال وذلك خلال شهر شوال الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *