هيئة الترفيه تنظم فعاليات إبداعية بمناطق المملكة

الرياض - متابعة عناوين

تنظم هيئة الترفيه في العاصمة الرياض، عدداً من الفعاليات العائلية والعروض الحية تتضمن فعالية ” يلا سولت” المقامة في مجمع الرياض بارك، كما تنطلق في قاعة أوشا للاحتفالات فعالية (استديو الإبداع) في الفترة ما بين 20-26 أكتوبر، وتهتم بمجالات الفنون البصرية والإبداعية .

وتتضمن الفعاليات عروضاً ترفيهية كالمتاهة الفنية التي تلهم الإبداع، وتم تصميمها بطريقة فنية باستخدام الديكورات والاضاءة والصوت بشكل متناسق لخلق جو جذاب وتفاعلي لإعطاء الزوار تجربة فنية شبيهة بالرحلة، إلى جانب توفر مناطق خاصة للأطفال وأماكن للأفراد لإبراز مواهبهم ومهاراتهم والحرف اليدوية أمام الجمهور، ويمكن للزوار الاستفادة من ورش العمل المقامة في مجالات التصوير الفوتوغرافي، وصناعة الأفلام والرسم، بالإضافة لجلسات نقاش لمتحدثين ذوو خبرة يستعرضون تجاربهم في الحياة وصناعة المحتوى.

وسيقيم نادي الكوميديا في جدة (دوري الارتجال) في جمعية الثقافة والفنون، حيث يعيش الحضور ساعتين من الكوميديا المتواصلة مع مجموعة من الشباب الموهوبين وذلك مساء يوم الخميس.

وأما في المنطقة الشرقية، فتستمر فعالية منتجع شاطئ الغروب وأكبر حديقة مائية مطاطية في العالم تمتد مساحتها عشرين كيلو متر مربع تشكل لوحة فنية تعبر عن ضخامة الحدث، والذي حطم رقم قياسي وأدخل المملكة موسوعة جينيس كأكبر حديقة مائية مطاطية في العالم. وتضم الحديقة 75 لعبة، مثل المتاهة والسلالم والمنزلقات والجسور والأبراج القابلة للنفخ.

وتتضمن الفعالية أنشطة متنوعة أخرى منها العروض البهلوانية والفنية والترفيهية، إضافة إلى الألعاب البحرية المتنوعة مثل “الجت سكي” والغوص والرسم على الرمال وملعب الطائرة المقام في البحر، كما تتضمن الفعالية عروضاً سينمائية على الشاطئ.

ودعت الهيئة العامة للترفيه الجميع إلى زيارة موقع فعاليات الترفيه www.roznamah.sa ومتابعة حساب الفعاليات على قنوات التواصل الاجتماعي @Roznamah_sa أو من خلال تحميل تطبيق الروزنامة للأجهزة الذكية من خلال الرابط https://land.ly/mnipN9 للاطلاع على المزيد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *