وزارة الإعلام تدعم المؤلفين بإرسال نُسخ مؤلفاتهم عبر خدمة “مُريح”

الرياض - عناوين / واس

أبرمت وزارة الإعلام اليوم اتفاقية تعاون مع مؤسسة البريد السعودي، لتقديم خدمة “مُريح” التي تمكّن المؤلفين من إرسال النسخ المقررة من مؤلفاتهم عبر فروع المؤسسة المنتشرة في مناطق المملكة، سعيًا من الوزارة لتسهيل الخدمات التي تقدمها.

ووقع الاتفاقية من جانب الوزارة الدكتور عادل بن محمد السعيد المشرف العام على إدارة التقنية والخدمات الإلكترونية، ومن جانب البريد السعودي المهندس وليد بن حمد الحركان نائب الرئيس للتسويق والمبيعات.

وأوضح الدكتور عادل السعيد في تصريح له أن الاتفاقية بين الجانبين تسهم في تطبيق خطة وزارة الإعلام الرامية إلى تسريع الإجراءات و”أتمتة” الخدمات التي تقدمها وذلك بدعم من معالي وزير الإعلام الدكتور عواد بن صالح العواد، مشيراً إلى أن خدمة “مُريح” ستمكّن المؤلفين من إرسال النسخ المقررة من مؤلفاتهم لأي فرع من فروع مؤسسة البريد السعودي في كل مناطق المملكة، وذلك بعد إكمال الإجراءات الإلكترونية اللازمة عبر خدمة فسح الكتب والمطبوعات التي تقدمها الوزارة عبر مركز الخدمات الإلكترونية التابع لها.

وتُقدم وزارة الإعلام عبر مركز الخدمات الإلكترونية عدداً من الخدمات الإلكترونية أبرزها نظام فسح الكتب والمطبوعات، ونظام الرخص الإعلامية، ونظام رفع المخالفات الإعلامية، ونظام المؤتمرات والندوات، بالإضافة لإعلانات صحيفة أم القرى.

يذكر أن خدمة “مُريح”، التي تقدمها مؤسسة البريد السعودي، تتيح توصيل واستلام المستندات إلى المؤسسات والجهات الحكومية، وتقدم المؤسسة هذه الخدمات لعددٍ من الوزارات والمؤسسات الحكومية والجامعات، أبرزها وزارة المالية، ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية، والهيئة العامة للاستثمار، بالإضافة لعددٍ من سفارات الدول الموجودة بالمملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *