منصور بن ناصر: تصريح سويسرا بشأن خاشقجي متوازن

الرياض - متابعة عناوين

أشاد الأمير منصور بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود بالتصريح الصادر عن الخارجية السويسرية على لسان المتحدثة باسم مكتب العلاقات الاقتصادية، التي عبرّت أثناء إجابتها على سؤال بمؤتمر صحافي حول قضية المواطن السعودي، جمال خاشقجي، حيث عبرت عن قلق الخارجية السويسرية، وأملهم في الحصول على توضيحات أكثر بشأن مصيره.

واعتبر الأمير منصور أن كلام المتحدثة تصريح متوازن في العرف الدبلوماسي، الذي لا ينساق خلف الاتهامات الباطلة أو استغلال القضية من قبل البعض لضرب العلاقات التاريخية التي تحظى بها المملكة العربية السعودية مع الدول الغربية، وذلك عبر ما شهدناه من تسييس للموضوع لصالح أحزاب وكيانات ودول داعمة للإرهاب لا يخفى على الجميع عداءهم للمملكة، وفي مقدمتهم إيران وقطر وحزب الله وجماعة الإخوان، الذين يواصلون استغلال القضية بكافة الوسائل اللامهنية وغير الأخلاقية.

كما أضاف الأمير أن التصريح السويسري يشير أيضا إلى احترام سيادة الدول التي طالما يراعيها الجانب السويسري في مثل هذا الشأن.

وأكد الأمير على أن انتظار نتائج التحقيقات في شأن مصير اختفاء المواطن السعودي، جمال خاشقجي، هو ما يجدر بكل المهتمين بهذا الشأن إتباعه في الوقت الحاضر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *