دورتموند سحق موناكو وإنتر حقق فوزاً ثميناً وأتلتيكو مدريد يهزم كلوب

برشلونة يقسو على توتنهام وليفربول يسقط في الزمن القاتل

الرياض - متابعة عناوين

حسم فريق برشلونة بسهولة موقعته أمام مضيفه الإنجليزي توتنهام بالفوز عليه 4-2، مساء اليوم الأربعاء (الثالث من أكتوبر 2018م)، على ملعب (ويمبلي)، ضمن منافسات المجموعة الثانية بالدور الأول من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجّل فيليبي كوتينيو (2) وإيفان راكيتيتش (28) وليونيل ميسي (56 و90) أهداف برشلونة، فيما أحرز هاري كين هدف توتنهام الوحيد (52).

وارتفع رصيد الفريق الكاتالوني إلى 6 نقاط، وهو الرصيد ذاته الذي يحمله إنتر ميلان الذي تغلّب في التوقيت ذاته مع بي اس في أيندهوفن (2-1)، أما توتنهام فمني بهزيمته الثانية على التوالي بعد السقوط أمام إنتر ميلان (1-2) في الجولة الأولى.

إنسيني

وفي قمة أخرى، حقق نابولي فوزًا صعبًا على ليفربول، بهدف دون مقابل، خلال المباراة التي جمعتهما بملعب سان باولو، بمنافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأحرز لورينزو إنسيني، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 90 من زمن المباراة.

وارتفع رصيد نابولي إلى 4 نقاط بالمركز الأول بالمجموعة الثالثة، وتجمد رصيد ليفربول عند 3 نقاط بالتساوي مع باريس سان جيرمان في المركزين الثاني والثالث.

جانب من مبارة إنتر وأيندهوفن

وفي مبارة أخرى، حقق إنتر ميلان فوزا ثمينا على حساب أيندهوفن بنتيجة (2-1) في المباراة التي جمعتهما على ملعب فيليبس، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتقدم بابلو روزاريو لأيندهوفن في الدقيقة 27، ثم عادل رادجا ناينجولان النتيجة في الدقيقة 44، ليحرز ماورو إيكاردي هدف الفوز في الدقيقة 60.

وارتفع رصيد الإنتر إلى النقطة 6 في المركز الثاني بالمجموعة، فيما يظل أيندهوفن في المركز الأخير بدون نقاط.

فرحة لاعبي دورتموند

وفي مواجهة أخرى، واصل بوروسيا دورتموند انطلاقته المثالية بالمجموعة الأولى في مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما حقق الانتصاره 3 / صفر على ضيفه موناكو.

وارتفع رصيد دورتموند إلى ست نقاط في الصدارة، بفارق هدف أمام أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد، المتساوي معه في نفس الرصيد، فيما ظل موناكو بلا رصيد من النقاط.

فرحة لاعبي أتلتيكو مدريد

وفي مباراة أخرى، فاز أتلتيكو مدريد الإسباني، على مضيفه كلوب بروج، بنتيجة (3/1)، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في ثاني جولات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

ورفع أتلتيكو مدريد، رصيده إلى ست نقاط، في المركز الثاني متخلفا بفارق الأهداف عن المتصدر بوروسيا دورتموند.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *