يونايتد تعادل مع فالنسيا في الأبطال..

سقوط ريال مدريد.. وأياكس يعمق جراح بايرن ميونخ

الرياض - متابعة عناوين

سقط ريال مدريد، في فخ الخسارة أمام مضيفه سيسكا موسكو الروسي بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الثلاثاء (الثاني من أكتوبر 2018م)، على ملعب لوجينيكي في الجولة الثانية من المجموعة السابعة لدوري أبطال أوروبا.

وسجل نيكولا فلاسيتش هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثانية، ليتساوى الفريقان مع روما الإيطالي برصيد 3 نقاط، بينما يقبع فيكتوريا بلزن في ذيل الترتيب بنقطة وحيدة.

وخاض العملاق المدريدي اللقاء وسط غيابات عديدة في تشكيلته الأساسية، وزاد الطين بلة بتوريط توني كروس لفريقه في هدف مبكر بتمريرة خاطئة، استغلها نيكولا فلاسيتش، مسددا الكرة في شباك كيلور نافاس بعد مرور 65 ثانية.

جانب من مواجهة البافاري وأياكس

وفي مباراة أخرى، نجح أياكس أمستردام الهولندي، في اقتناص تعادل ثمين مع مضيفه بايرن ميونخ الألماني، بنتيجة 1 ـ 1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم بالجولة الثانية لمنافسات المجموعة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ورفع الفريقان رصيدهما إلى 4 نقاط، لكن أياكس حافظ على صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن البايرن.

ويعاني (البافاري) من تراجع نتائجه في الفترة الأخيرة، حيث تعادل مع أوجسبورج وخسر أمام هيرتا برلين في آخر جولتين بالبوندسليجا.

من مباراة يونايتد وفالنسيا

وفي مباراة أخرى، واصل مانشستر يونايتد أداؤه المتذبذب، وسقط في فخ التعادل مع ضيفه فالنسيا (0-0)، مساء اليوم الثلاثاء، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة بالدور الأول من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وبهذه النتيجة يحتل الفريق الإنجليزي المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط، وراء يوفنتوس الذي حقق فوزه الثاني الثلاثاء أيضا على حساب يونج بويز (2-0)، فيما جمع فالنسيا نقطته الأولى في المجموعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *