الشدي مساعداً لرئيس هيئة السياحة والتراث الوطني

الرياض - متابعة عناوين

أصدر رئيس مجلس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز، اليوم الثلاثاء (25 سبتمبر 2018م)، قرارا بتعيين ماجد بن علي الشدي مساعداً لرئيس الهيئة.

ورفع الشدي، بهذه المناسبة شكره للأمير سلطان بن سلمان، على هذا القرار الذي عده بابا جديدا لخدمة الوطن والمواطن، بناء على ما تعلمه منه – قولا وعملا – أن المواطن في المرتبة الأعلى، وخدمته شرف لكل مسؤول.

وأشار إلى أن المهمة الجديدة تفتح باباً لشرف الخدمة في مجالات أشمل ضمن تخصص الهيئة وخدمة السياحة والتراث الوطني، وترسيخ الهوية الوطنية والتقدم في المشروع الاقتصادي والوطني الكبير الذي تتولاه الهيئة.

وأكد الشدي، اعتزازه بالثقة التي أولاها إياه الأمير سلطان بن سلمان، مؤكدا أن الأمير سلطان، مدرسة استثنائية في الإدارة والقيادة والقيم استفاد منها عبر ما يزيد عن الخمسة عشر عاماً، والأمير سلطان، نهل المعارف والقيادة من معين خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، الذي لا ينضب قيادة وحكمة، واستقى من ملازمته لعقود خادم الحرمين الشريفين، ومن قادة البلاد السابقين ورئيسي مجلس إدارة الهيئة في دورات مضت رحمهم الله جميعاً.

وسأل الشدي، الله سبحانه أن يعينه ويسدده ليكون عند حسن ظن الأمير سلطان، وأن يوفقه للإسهام في مسيرة النماء والتطور المبنية على القيم الراسخة في المملكة العربية السعودية الشامخة دائماً.

يذكر أن ماجد الشدي، حاصل على شهادتي ماجستير إحداهما في العلاقات العامة والأخرى في تقنيات التدريب والتعليم مع التركيز على مهاراتهما في مجالات التسويق من جامعة مارشال الحكومية بولاية غرب فرجينيا الأمريكية، وعمل قبل التحاقه بالهيئة عضواً في هيئة التدريب في معهد الإدارة العامة، ثم مديرا عاما للإعلام وعلاقات الشركاء في الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني ومشرفا على اللجان التنظيمية لمناسبات الهيئة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *