الهلال والنصر يبحثان عن فض الاشتباك في الدوري السعودي

الرياض - متابعة عناوين

تنطلق غداً الاثنين (24 سبتمبر 2018م)، الجولة الرابعة من الدوري السعودي، على إيقاع الاشتباك القائم بين الهلال والنصر في الصدارة.

ويستضيف النصر، نظيره التعاون بالرياض، فيما يحل الهلال، ضيفا على الفتح بالإحساء.

ويتساوى الهلال والنصر في كل شي، فلكل منهما 9 نقاط من ثلاث مباريات، ورصيد كل فريق سبعة أهداف، فيما تلقت شباك كل منهما هدفين.

وحسم الهلال الصدارة لصالحه بقوة اللائحة، التي تمنح الفريق الأعلى تصنيفا في الموسم الماضي، الأفضلية.

وستصطدم رغبة فريق النصر في استمرار الانتصارات والعروض الجيدة، بنظيره التعاون المنتشي بالخماسية غير المسبوقة التي أنهى بها مباراته مع اتحاد جدة في الجولة الماضية، حيث رفع بها رصيده من النقاط إلى 5 واحتل بها المركز السابع.

وأما الهلال المتصدر، فيدرك أن التفريط في أي نقطة يعني انقضاض النصر على الصدارة، لذلك سيدخل مباراة الفتح برغبة العودة إلى الرياض بالنقاط الثلاث، خاصة أن الفتح اقتنص نقطة ثمينة من مستضيفه الشباب في الجولة الماضية، بعد التعادل 1 /1.

وتستكمل مباريات الجولة، بمواجهة مهمة يوم الأربعاء بين اتحاد جدة، الذي حقق أسوأ بداية له بالدوري طوال تاريخه، باحتلاله المركز الأخير بدون نقاط، حيث يستضيف الوحدة المنتشي برباعية مثيرة على الرائد.

ويلعب يوم الخميس الاتفاق مع أحد والحزم مع الفيصلي، على ان تتواصل جولة يوم الجمعة فيلتقي الفيحاء مع القادسية والرائد مع الشباب، وتختتم يوم السبت بمواجهة الباطن مع أهلي جدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *