30 ألف علم في “الباحة” احتفالا باليوم الوطني الـ 88

الباحة - متابعة عناوين

علقت أمانة منطقة الباحة والبلديات التابعة لها أكثر من 30 ألف علم في أعمدة الإنارة بشوارع وميادين مدينة الباحة ومحافظاتها، ونشرت 2000 لوحة فى الطرقات تحمل شعارات الحب للوطن والولاء لقادة هذه البلاد، وإنارة المبانى بالإضاءات الخضراء احتفالاً باليوم الوطنى الـ 88.

وأوضح أمين منطقة الباحة الدكتور علي بن محمد السواط، أن الأمانة ستنظم برنامجاً ثقافياً مساء غدٍ بهذه المناسبة فى مركز الأمير حسام للمعارض والمؤتمرات بمدينة الباحة، يتضمن إقامة محاضرات تاريخية عن مسيرة توحيد المملكة وأمسيات وقصائد شعرية ومعرض فني عن اليوم الوطنى.

وأوضح أن من ضمن الفعاليات التي تقيمها الأمانة للاحتفال بهذه الذكرى الغالية تنظيم فعالية مسيرة وطن بالدراجات النارية بالتعاون مع فريق صقور الباحة، حيث تنطلق المسيرة من البوابة الشمالية لمنطقة الباحة من مركز نخال بمحافظة القرى وتستمر حتى البوابة الجنوبية للمنطقة في مركز شرى بمحافظة بلجرشي، يتم خلالها رفع الأعلام وصور ولاة الأمر ضمن مسيرة الدراجات النارية، إلى جانب تنظيم فعالية الزيارات الميدانية لعدد من المستشفيات والمجمعات التجارية والمنتزهات بالتعاون مع فريق عطاء التطوعى لتوزيع الهدايا الوطنية بهذه المناسبة.

من جهة أخرى، قامت الجهات الحكومية بالمنطقة إلى تزيين مبانيها ورفع الأعلام ابتهاجاً بهذه المناسبة الغالية، فيما وفرت المكتبات كل المستلزمات الخاصة بالاحتفال من أوشحة وأعلام وقبعات وألوان وإكسسوارات .

وشهدت المكتبات والأسواق، التى جذبت الأطفال وأسرهم بمعروضاتها لكل ما يميز حب الوطن من شعارات وأعلام وصور القادة وغيرها من المستلزمات التي حملت راية التوحيد وشعار الوطن ، فيما أقبل شباب الباحة على محلات زينة السيارات لتزيين سياراتهم بالشعارات والأعلام الوطنية، التى تعبر عن حبهم وانتمائهم لهذا الوطن وفرحتهم بهذه المناسبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *