برشلونة يكمل صفقة ضم المدافع “فيرمايلين”

مدريد – وكالات :

  أكمل نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم اليوم الأحد رسميا صفقة التعاقد مع المدافع البلجيكي الدولي توماس فيرمايلين من صفوف ارسنال الإنجليزي بعقد يمتد لخمسة أعوام مقابل نحو 19 مليون يورو. وأكد برشلونة عبر موقعه الرسمي اليوم الأحد “توماس فيرمايلين اصبح الآن لاعبا رسميا في صفوف برشلونة”.

وأشار النادي الكاتالوني “في الساعة الحادية عشرة وربع صباحا، وقع اللاعب العقد مع النادي الكاتالوني، بعد الاتفاق على انضمامه للفريق لمدة خمسة مواسم، حتى موسم 2018/2019”. وتوصل فيرمايلين، الذي يلعب في مركز قلب الدفاع، إلى اتفاق للانضمام لفريق المدرب لويس انريكي الأسبوع الماضي، في الوقت الذي رفض فيه عرضا آخر للانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد الانجليزي.

وخضع فيرمايلين لفحص طبي دقيق وشامل، لاسيما بعد معاناته من عدة إصابات مختلفة خلال المواسم الماضية الأمر الذي لم يجعله يلعب بشكل منتظم مع أرسنال في الفترة الأخيرة.

ورغم ذلك، اجتاز لاعب أياكس أمستردام السابق الفحوصات الطبية دون أي مشاكل، ليصبح ثاني لاعب يلعب في مركز قلب الدفاع ينضم إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد انتقال جيريمي ماتيو إلى صفوف الفريق قادما من بلنسية مقابل 20 مليون يورو الشهر الماضي. بحسب وكالة الأنباء الألمانية.

وبات اللاعب البلجيكي، ثالث قائد لأرسنال ينضم إلى برشلونة خلال سبع سنوات، بعد انضمام الفرنسي تيري هنري عام 2007 وسيسك فابريجاس عام 2011، ومن المقرر أن يتم تقديمه رسميا على ملعب كامب نو أمام الجماهير الكتالونية اليوم الأحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *