أكد احترافية الجهاز الاداري بالنادي..

رئيس الهلال يكشف عن التحدي الحقيقي

الرياض - متابعة عناوين

أكد رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل، أن عودته للعمل مجددًا في إدارة الهلال، يعد تقديرًا لعمله خلال فترة رئاسته السابقة للنادي.

وقال إن التحدي الحقيقي الذي يواجهه هو أن يكون جمهورنا هو الأفضل والأكثر تأثيرًا في بطولة أغلى الناس الأمير محمد بن سلمان.، كاشفاً عن هدفه بزيادة مداخيل ‫النادي، وأن يكتفي بمداخيله ذاتيًا، بهدف تهيئة النادي للخصخصة مستقبلًا.

وكشف الأمير محمد بن فيصل،‫ خلال لقاء الصحفيين بمقر النادي، أن هدفه الأول هو وحدة صف ‫الهلال، وأن يكون جميع الهلاليين خلف الكيان، مشيرًا إلى أنه سيكمل عمل سامي الجابر، وهو ما دفعه للاجتماع معه في نيويورك للاطلاع على التفاصيل الكاملة في النادي.

ووصف رئيس الهلال، الأمير بندر بن محمد، بأنه كبير الهلاليين، وأنه بمثابة والد بالنسبة له، لذلك فضل زيارته فور وصوله للسعودية.

وعن أحوال فريق الكرة، أكد أن الجهاز الاداري في النادي احترافي، وهذا عمل مريح بالنسبة له، مشددًا على أن الهلال لديه مدرب محترف ولاعبون محترفون يركزون على ما يحدث داخل أرض الملعب فقط، الفريق لا يتأثر بما يطرح خارج الملعب.

وختم رئيس نادي الهلال، بتأكيد أن الإثارة طبيعية في كرة القدم وفي كل أنحاء العالم، وهي أساس المتعة والإثارة، دون كراهية وضرر لأحد.‬

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *