رئيس الهلال يبدأ اليوم إجراءات الملاحقة القضائية للمسيئين له على “تويتر”

الرياض – عناوين:

يبدأ  الأمير عبدالرحمن بن مساعد ، رئيس نادي الهلال ، اليوم الأحد ، إجراءات الملاحقة القضائية لعدد من المسيئئين له عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” . وقال ابن مساعد ، فى تغريدات اطلعت عليها “عناوين” عبر حسابه فى “تويتر” ، إن الإساءات وصلت إلى الشتم والسب والقذف وشكلت جرائم معلوماتية ، موضحا أنه تم  رصد هذه الإساءات عبر فريق قانوني قبل فترة.

وكتب رئيس الهلال مغردا مساء أمس :”سأقوم بإذن الله برفع قضايا على عدد من المسيئين في تويتر وخصوصًا على من تجاوزوا ووصلت اساءاتهم ـ حسب القانونيين ـ الى الجرائم المعلوماتية” ، مضيفا:”وكنا شكلنا قبل فترة فريق قانوني قام برصد لتلك الإساءات التي وصلت الى القذف والشتم والإفتراء والبهتان وسيتم من الغد البدء برفع القضايا بإذن الله”.

وكان ابن مساعد توعد مغرداً بالملاحقة القضائية  بعد كتابته لعبارات مسيئة تعليقا على صورة للأمير. وكتب المغرد: “سلامات يا أمير الهلال. وش سبب هالهالة السوداء حول عيونك؟. الله يعافيك مما أنت فيه.. ولا يبلانا”، ليقوم بالرد على الإساءة: “بشرع الله، ثم بالنظام الجواب ما ترى لا ما تسمع”.

وعلق ابن مساعد على ماحدث بأنه يمثل نموذجا للتجاوزات الموجودة في “تويتر”، واصفا إياها بالمتجاوزة لكل الحدود، لافتا إلى أنه سيأخذ حقه بالقانون؛ لأنه في بلد العدل والشريعة، على حدّ قوله.

لكن المغرد عاد ليعرب عن أسفه مؤكدا أنه لا يقصد بتغريدته أي إساءة للأمير، قائلاً: أقدم اعتذاري لسموك الكريم عن تغريدتي التي أساءت لشخصكم وفرح بها الشامت عليكم وعليّ.. أتمنى قبول اعتذاري”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *