وفاة طالب داخل حافلة مدرسية في سيهات

الخبر - متابعة عناوين

توفي طالب يدرس في الصف الثاني الابتدائي بمدرسة ابن خلدون الابتدائية بسيهات، اليوم الأحد (16 سبتمبر 2018م)، بعدما تم إغلاق الباص عليه بعد نزول كافة الطلاب ونتيجة ارتفاع الحرارة والرطوبة إغلاق الباص عليه اختنق الطالب وتم إبلاغ ذويه من قبل إدارة تعليم المنطقة الشرقية.

ورفعت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية، أحر التعازي وصادق المواساة لأسرة الطالب عبدالعزيز بن مصطفى المسلم الذي يدرس بالصف الثاني بمدرسة ابن خلدون الابتدائية بسيهات حيث وافته المنية بالمستشفى وذلك نتيجة الاختناق داخل الباص الخاص المستأجر من قبل والده.

وأوضح المتحدث الرسمي بتعليم المنطقة الشرقية سعيد الباحص، أن حيثيات حالة الوفاة للطالب وقعت اليوم، عندما نسي سائق الباص الطالب داخله وهو نائما ولم يتنبه لنزوله من عدمه إلا متأخرا، حيث تم تسجيل الطالب غائبا عن الحضور للمدرسة من بداية الدوام لليوم الدراسي، وتم ارسال رسالة لولي الامر وقتها بغياب الطالب عن المدرسة مع بقية الطلاب الغائبين لهذا اليوم وتم بعد ذلك ابلاغ المدرسة بوفاة الطالب بالمستشفى، بحسب (الرياض).

وأسرة تعليم الشرقية إذ تعرب عن بالغ حزنها على وفاة الطالب سائلة الله تعالى له الرحمة والمغفرة هذا وقد تابع مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية حادثة الوفاة التي وقعت للطالب، مبديا حزنه الشديد لما حدث حيث تم تشكيل فريق عمل يقوم بزيارة المدرسة لمتابعة تفصيلات الواقعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *