الاثنين - 14 محرّم 1440 هـ - 24 سبتمبر 2018 م |   رئيس التحرير: طارق ابراهيم

بلجيكا عبرت أيسلندا في عقر دارها

بسداسية إسبانية.. انهيار تاريخي للكرة الكرواتية

نشر في: الثلاثاء 11 سبتمبر 2018 | 08:09 م
لا توجد تعليقات
الرياض-متابعة عناوين

تعافى المنتخب الإسباني، بعد الخروج المبكر من كأس العالم 2018 بروسيا، وحقق فوزاً عريضاً على وصيف بطل العالم (كرواتيا) بسداسية نظيفة، خلال المواجهة التي جمعت زملاء مودريتش وراكتيتش بزملاء راموس وإيسكو وبوسكيتس، ضمن الجولة الثانية من بطولة دوري أمم أوروبا.

وأحرز أهداف (الماتدور الإسباني)، خلال مجريات المباراة، سهرة اليوم الثلاثاء (11 سبتمبر 2018م)، كلٍ من ساؤول نيجيز، ماركو أسينسيو ولوفري كالينيتش حارس مرمى كرواتيا بالخطأ في مرماه، رودريجو مورينو، سيرجيو راموس وإيسكو بالدقائق 24 و33 و36 و49 و57 و70. بينما عجز أفضل لاعب في العالم للعام 2018م (مودريتش) في وضع بصمته بتقليص الفارق للمنتخب الكرواتي، ليححق (الماتدور الإسباني) فوزاً تاريخياً مع إنهيار تاريخي للكرة الكرواتية.

ورفع المنتخب الإسباني رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة، خلفه كرواتيا وإنجلترا بدون رصيد.

ماركو أسينسيو

وشهدت المباراة افتتاح ماركو أسينسيو، لاعب ريال مدريد، لسجله التهديفي مع المنتخب الإسباني، ويُعد هذا الهدف هو الأول لأسينسيو بقميص الماتادور، بعد صيام دام 15 مباراة شارك بها مع منتخب بلاده.

وكان الظهور الأول لأسينسيو مع متخب إسبانيا في 29 مايو 2016، خلال المباراة الودية ضد البوسنة والهرسك، حيث لعب 60 دقيقة في المباراة التي فاز بها لاروخا بثلاثية مقابل هدف.

وفي مواجهة أخرى، استهل منتخب بلجيكا، مشواره في دوري الأمم الأوروبية، بالفوز على مضيفه الأيسلندي، بثلاثية دون رد، اليوم الثلاثاء، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية بالمستوى الأول للبطولة.

وافتتح إيدين هازارد، التسجيل لبلجيكا من ضربة جزاء في الدقيقة 29، وتكفل روميلو لوكاكو، بالهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 31 و81.

وحل منتخب بلجيكا في المركز الثاني بالمجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن سويسرا التي اكتسحت أيسلندا في المباراة الأولى 6-0.

لاعبو منتخب بلجيكا
الوسوم

موضوعات أخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *