الهلال يخسر برباعية أمام الفيصلي

الرياض - متابعة عناوين

تلقى الهلال خسارة كبيرة أمام الفيصلي، بلغت أربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية مساء اليوم الخميس (السادس من سبتمبر 2018م)، بمقر نادي الهلال، وكان المباراة مغلقة أمام الجماهير ووسائل الإعلام بطلب من مدربي الفريقين.

وشهدت المباراة مشاركة المهاجم الفرنسي قوميز الذي لم يتمكن من إضافة هدف لفريقه في ثاني مبارياته مع الهلال.

وسجل الفيصلي الهدف الأول عن طريق اللاعب سلطان مندش عند الدقيقة ،27 وعادل الهلال النتيجة عند الدقيقة 29 من زمن شوط المباراة الأول عن طريق المهاجم الفانزويلي جيلمين ريفاس لينتهي شوط المباراة الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين.

وفِي بداية الشوط الثاني أضاف الفيصلي هدفه الثاني عند الدقيقة 52 عن طريق البرازيلي روجيريو وأردف الفيصلي هدفه الثالث عن طريق اللاعب محمد الثاني عند الدقيقة 62 قبل أن يختم الفيصلي وديته بهدفه الرابع عن طريق الكولومبي دييجو عند الدقيقة 83 قبل ان يختم اللقاء الودي برباعية لنادي الفيصلي مقابل هدف لنادي الهلال.

وشهدت المباراة إصابة اللاعب أحمد شراحيلي في مفصل القدم إلى جانب المدافع الأسباني بوتيا والذي تعرض في بداية الشوط الثاني إلى إصابة في العضلة الضامة وسيجري غدا كشفا على موضع الإصابة للتأكد من مدة الحاجة إلى العلاج.

في حين طالبت الجماهير الهلالية في مواقع التواصل الاجتماعي، إدارة نادي الهلال بعدم خوض مباريات الدوري من دون اللاعبين المحترفين الدوليين الذين سيغيبون لمشاركتهم في بطولة آسيا شهر يناير المقبل، إذ سيفتقد الفريق جهود الدوليين في خمس جولات في الدوري.

يذكر أن المدرب جيسوس منح لاعبي الفريق الأول راحة عن التدريبات يومي الجمعة والسبت على أن يعاود الفريق تدريباته يوم الأحد المقبل استعدادا لمواجهة الرائد في 15 سبتمبر الجاري في بريدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *