القشعمي يناقش (مذكرات وذكريات)

الرياض - متابعة عناوين

تستضيف مكتبة الملك عبدالعزيز العامة في فرعها بخريص في مدينة الرياض غدا الاثنين (الثالث من سبتمبر 2018م)، الكاتب والمؤلف محمد القشعمي، لمناقشة كتاب (مذكرات وذكريات من حياتي) للأديب عبدالكريم الجهيمان ـ رحمه الله ـ، ضمن سلسلة مناقشات الكتب عبر ملتقى كتاب الشهر.

ويعد الكاتب القشعمي أحد طلاب الأديب الجهيمان، وله العديد من المؤلفات من بينها كتاب (عبدالكريم الجهيمان.. عطاء لا ينضب)، وكتاب (سادن الأساطير والأمثال: عبدالكريم الجهيمان) وكتاب (رحلة العمر والفكر)، وإضاءة بانورامية شاملة في حياة المفكر والأديب الجهيمان.

وينتظر أن تسلط هذه المناقشة الضوء على مراحل ومواقف ملهمة من حياة الأديب الراحل الجهيمان ـ كما دونها بنفسه ـ، إلى جانب استعراض تجاربه الشخصية ونجاحاته وتحدياته ومسيرته في طلب العلم والتحاقه بعالم التدريس والكثير من الملامح المميزة في حياته.

وأوضح نائب المشرف العام على مكتبة الملك عبدالعزيز العامة الدكتور عبدالكريم الزيد، أن إدارة مكتبة الملك عبدالعزيز العامة في فرعها بخريص تدعو الجميع لحضور الأمسية الثقافية من السيدات والرجال، ودعت الجميع عبر موقعها الإلكتروني وحساباتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، من المهتمين بالأدب والأساطير والحكايات الشعبية للحضور، والاستمتاع والاستفادة إذ سيكونون على موعد مع الشعر والصيد ومغامرات الطفولة، ومع التراث والصحافة والتعليم في كتاب مذكرات وذكريات من حياتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *