ومغردون دعوا إلى سرعة سعودة وظائف الشركة

موافق الرويلي يفتح النار على “عبد الصمد القرشي” ويحذر من “العتاولة”

موافق فواز الرويلي
الرياض - سعد الراشد، عناوين

فتح الدكتور موافق فواز الرويلي، الأستاذ بجامعة الملك سعود وعضو مجلس الشورى سابق النار على شركة عبد الصمد القرشي للعطور، محذرا الباحثين عن عمل من الاقتراب منها، كي لا يريهم “العتاولة” نجوم القايلة.

وكتب الرويلي على حسابه الشخصي بموقع “تويتر”: أحذر الشباب والشابات عن البحث عن عمل عندعبدالصمد القرشي! قسما بالله الا يورنوه نجوم القايلة العتاولة المتواجدين بالصورة .. فقط يا شباب عليكم التطيب من أطياب القرشي وبلغ شاي جمر!”.

ولاقت تغريدة الرويلي تفاعلا كبيرا من قبل مواطنين، أكدوا ما ذهب إليه عضو الشورى السابق.

وكتب “داني” :رامي بولاد  سوري الجنسية يعتبر المالك الحقيقي للشركة الله يعلم عن شهادته ودكتورته أنواع التطفيش للسعوديين ومسك أبناء جلدته كل مفاصل الشركة شغل مافيات”.

وعلق عبد الله الحارثي ” ومن قال إنه قرشي سعودي أصله ليس سعودي ولا قرشي، والله لو يفتحون ملف التجنيس لتشوفون العجب العجاب”.

وقالت فدوى ” أغلب الشركات الكبرى لا أظن ملاكها سعوديين التاجر السعودي هو مالك صوري أتابع صفحة في الانستجرام لزواجات اللبنانيين شيء يفوق الخيال من الفخامة وأسأل نفسي منين جابوا كل هالفلوس وهم بلد فقير بالنسبة لبلدنا وأظن الإجابة في بداية تغريدتي”.

وتفاعل عبد الإله الباز قائلا ” إذا لم تحاسب هذه الشركة ويجرى تحقيق عن حقيقة سعودة وظائفها فالأمور ليست بخير.!!”.

وكتب نديم العالمي ” والله ما يخلص للبلد إلا ولدها الأصيل والا المجنسين ولائهم للقرش وبلدهم .. 50 سنة والدولة تدعمهم فيز وتأشيرات وإقامات وتعليم مجاني وصحي وما فيه رسوم وبالأخير أرباح بالمليارات وكلها برا والموظفين أجانب”.

وقال إبراهيم ” أخ موافق لماذا لانقاطع كل شركة لاتقوم بسعودة الوظائف”.

يشار إلى أن الصورة التي نشرها الرويلي، كان محمد عبد الصمد القرشي قد نشرها على حسابه بـ “تويتر” في 10 أكتوبر عام 2015.

هذه الحقيقة دفعت المغردة “نوار” للتعليق قائلة ” الصورة عام ١٤٣٦ /هـ ونحن في عام ١٤٣٩/هـ أكيد حدث تعديل وتغيير في سياسة الشركة بناءً على رؤية (٢٠٣٠)، بإذن الله يكون تخميني صحيح”.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *