الجمعة - 14 شعبان 1440 هـ - 19 ابريل 2019 م |   رئيس التحرير: طارق ابراهيم

أكد أن تدخله لن ينقذ الليرة التركية

منذر آل الشيخ لـ “تميم” بعد دعمه لأردوغان: تأخرت فاستدعيت وحلبت أموال قطر

نشر في: الأربعاء 15 أغسطس 2018 | 08:08 م
لا توجد تعليقات
الرياض-عناوين ، أحمد المحمدي

وجه رجل الأعمال منذر آل الشيخ مبارك رسالة لاذعة إلى أمير قطر تميم بن حمد على خلفية دعمه للرئيس التركي رجب طيب أردوغان بـ 15 مليار دولار استثمارات مباشرة لإنقاذ الاقتصاد التركي المتهاوي ، مؤكدا أن الأمير القطري استدعى للقاء أردوغان وأنه لا يملك من أمره شيئا ، في إشارة إلى حماية القوات التركية لنظام تميم وإحكامها السيطرة على قطر.

وخاطب آل الشيخ مبارك الأمير القطري ، في تغريدات اطلعت عليها “عناوين” عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مساء اليوم الأربعاء (15 أغسطس 2018) :”ببساطة أنت لاتملك من أمرك شيئاً تأخرت فأستدعيت وحلبت وعبثت بأموال #عرب_قطر وأنت تعلم أن هذا الحلب لن ينقذ #الليرة_التركية ولكن لاتملك من أمرك شيئاً”.

ونشر صورة تظهر أمير قطر وهو يسير متجهما خلف أردوغان الذى بدا هو الآخر مكسورا وعلق قائلا :”سمعت أن الذي في أمام الصورة جر الصغير الذي في الخلف وحلب منه 15 مليار دولار وهذا يعني ببساطة أن #خيال_المآته لاتعنيه مصالح #قطر ولا أموال #عرب_قطر ولازال يعبث بإقتصادها !! لانقول إلا لكم الله ياعرب قطر والموعد بعد أقل من شهرين مع #الليرة_التركية !!”.

واختتم منذر آل الشيخ مبارك حديثه بالقول :”ملخص الأمر في التالي: “1/ لاتملك السيادة على قرارك 2/ أدخلت #عرب_قطر في مواجهة لاقبل لهم بها. 3/ ستفتح تحقيقات ملف قناة #الجزيرة على أوسع،،4/ خاطرت بملف #كأس_العالم_2022 من أجل البقاء كحاكم!! 5 / اختار #اردوغان نصرة #ايران فعوقب وأنت اخترت نصرتهما وستلحق بهما!!”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *