نشر فيديو لها تدعو فيه إلى الابتسام

الشيخ عائض القرني ينعي الطفلة نوال الغامدي بـ 3 أبيات حزينة

الطفلة نوال الغامدي
الرياض - سعد الراشد، عناوين

نعى الداعية الشيخ عائض القرني الطفلة نوال الغامدي التي وافتها المنية صباح اليوم الأربعاء، بعد صراع مع مرض السرطان، بثلاثة أبيات حزينة من الشعر لاقت استحسان متابعيه.

وكتب القرني على حسابه الشخصي بموقع “تويتر”:

 

رحلت نوال إلى رفيع المنزلِ

لكنها بقلوبنا لم ترحلِ

 رحلت وذكراها الجميلة قصة

تروي الشموخ بعزة وتجمّلِ

سيري نوال إلى الجنان وبلّغي

منّا السلام كرام ذاك المحفلِ

وأرفق القرني تغريدته بمقطع فيديو للطفلة نوال تدعو فيه للابتسام رغم ما عانته من مرض وتؤكد سعادتها بقضاء الله، الذي لا يبتلي سوى من يحبه.

تقول نوال في الفيديو “ابتسم فإن الله ما أشقاك إلا ليسعدك وما أخذ منك إلا ليعطيك وما أبكاك الا ليضحكك وما حرمك إلا ليتفضل عليك وما ابتلاك إلا لأنه يحبك”.

وعلق مغرد يدعى أبو صالح: رحمها الله وأسكنها فسيح جناته إلى جنة الخلد صغيرتيالحمد لله على قضائه وقدره.. كنت أزورها في الغرفة المجاورة لنا تخصصي الملك فيصل بجدة.عام ١٤٣٧ كانت صابرها محتسبة رغم صغر سنها كانت متفائلة”.

وقال أبو سلطان ” ما أجمل كلماتها رغم رحيلها إلا أنها أعطتني دفعة قوية لمجابهة هذه الحياة المتعبة الزائلة”.

وكتب عبد الله عثمان التميمي “الله أكبر ما أعذب كلامها وروحها تنبض بالحياة ، اللهم فرحها في جنات النعيم وأنس وحشتها في ظلام القبور واغفر لها وارحمها، وأحسن عزاء أهلها ومحبيها، إلى جنات الخلد يا ابنتي نوال رحمك الله بواسع رحمته”.

ورغم صغر سنها، اشتهرت نوال بشجاعتها الاستثنائية في مكافحة سرطان الغدد الليمفاوية، وسبق أن ظهرت في مقطع فيديو تجاوز عدد متابعيه 900 ألف شخص، وهي تتحدث عن تفاصيل مرضها وأعراضه.

وكانت قد كشفت في الفيديو، مطلع العام، أنها في الصف الثالث المتوسط، وأنها أصيبت بالمرض منذ الصف السادس، وقاومته طوال 3 سنوات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *