الاثنين - 09 ذو الحجة 1439 هـ - 20 أغسطس 2018 م |   رئيس التحرير: طارق ابراهيم

بفيديو يدمي القلوب.. فايز المالكي ينعي الطفلة نوال “صاحبة أجمل ابتسامة”

نشر في: الأربعاء 08 أغسطس 2018 | 09:08 ص
لا توجد تعليقات
الرياض-سعد الراشد، عناوين

نعى الفنان فايز المالكي الطفلة نوال الغامدي التي غيبها الموت بعد صراع مع مرض السرطان.

ونشر المالكي تغريدة أرفقها بمقطع فيديو يظهره وهو يمرح مع الطفلة في المستشفى ويرسم الابتسامة على وجهها في محاولة منه للتخفيف من آلامها.

وكتب المالكي ” انتقلت الي رحمة الله صاحبة أجمل ابتسامة حبيبة قلبي نوال الغامدي  اسال الله ان يغفر لها ويرحمها ويلهم اَهلها الصبر والسلوان لا حول ولا قوة إلا بالله”.

ولاقت تغريدة المالكي تفاعلا كبيرا من قبل متابعيه، الذي توجهوا بالدعاء للفقيدة، معربين عن حزنهم الشديد لفراقها، ودشنوا هاشتاق باسم ” #دعوه_لنوال_الغامدي”.

وذكر المالكي في تغريدة لاحقة أن الصلاة على نوال في مسجد الثنيان بحي الصفاء بجدة بعد صلاة عصر اليوم الأربعاء.

وكتب أحمد الحربي معلقا “الله يرحمها ويغفر لها ويصبر أهلها.. شاركت المغردين بتويتر فقط بالابتسامة وطلب الدعاء لها بالشفاء وغادرت دون أن تنطق بكلمه بتويتر إلا لا تنسوني من دعائكم أن الله يشفيني .. وسبقت إرادة الله دعاء كل من تألم لألمها وغادرت الحياه مبتسمة بريئة. إلى جنات الخلد إن شاءالله يا نوال”.

وتفاعلت شهد الزهراني قائلة ” لا حول ولا قوة الا بالله ، قلبي أوجعني عليها ربي يرحمها ويغفر لها ويصبر أهلها”.

وقال ياسر ” الله يرحمها برحمته ويصبر أهلها ويجزيك الخير على اللحظات الجميلة وتلك الضحكات البريئة اللي عاشتها. ما أحد يحس  بمعاناة مرضى السرطان اللي المرضى أنفسهم وأسرهم. بحكي من تجربتي مع بنتي. يا رب تشفي جميع المرضى”.

وكتب عبد العزيز الرشيد ” إلى الفردوس الأعلى من الجنة آمين وأحسن الله عزاءك يا أبو راكان وصبر الله أهلها وعزاؤنا لهم جميعاً”.

وقالت مغردة تدعى “نظلي” : أتعبها مرض السرطان، هلكها الكيماوي، غير ملامحها، واليوم أصبحت بعداد الأموات إنا لله وإنا إليه راجعون لله ما أخذ ولله ما أعطى وكل عنده بأجل مسمى الله يغفر لها ويرحمها ويسكنها فسيح جناته ويغسلها بالماء والثلج والبرد”.

ورغم صغر سنها، اشتهرت نوال بشجاعتها الاستثنائية في مكافحة سرطان الغدد الليمفاوية، وسبق أن ظهرت في مقطع فيديو تجاوز عدد متابعيه 900 ألف شخص، وهي تتحدث عن تفاصيل مرضها وأعراضه.

وكانت قد كشفت في الفيديو، مطلع العام، أنها في الصف الثالث المتوسط، وأنها أصيبت بالمرض منذ الصف السادس، وقاومته طوال 3 سنوات.

موضوعات أخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *