“اعتزال محمد عبده يتصدر “تويتر” ومغردون:” سيد فناني العرب”

الرياض - عناوين/ خاص

أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي وسم ” اعتزال محمد عبده” وتفاعل رواد الموقع مع الـ”هاشتاق” الذي تصدر الترند الأول على مستوى المملكة بأكثر من 23 ألف تغريدة.

 

وتفاعل عدد كبير من المغردين أطلعت “عناوين” على تغريداتهم، مع الوسم وتباينت أرائهم حول خبر اعتزال الفنان، والذي لم يُعرف مصدره ومدى صحته، وعبر غالية المشاركين عن رفضهم لترك فنان العرب للغنان، مؤكدين أنه يتربع على عرش الطرب العربي.

ونشر حساب يدعي محمد الحارثي، مقطع فيدي للفنان عبده وهو يتلو القرآن، قائلا إن صوته في القرآن الكريم جميل جدا.

وقال مغرد آخر: “كبير الفن لن يترجل عن مكانه كسيد فناني العرب .. رحلة الطرب لا تزال مستمرة، أدام الله على فنان العرب صحته”.

وأوضح مغرد يدعى فارس : ” صراحة محمد ما صار يقدم فن زي زمان صارت أغانيه مو مرة حلوة وطربية وصار يكرر نفسه كتير فياليت يعتزل أحسن له ولينا “.

 

وعلى جانب آخر شكك عدد من النشطاء في صحة الأنباء المتداولة، حيث قالت مغردة تدعى سارة : ” يعني عشان طلال مداح ترند له يومين تطلعون محمد عبده ترند غصب ؟ وبخبر اعتزال وحفلته بالعيد بعد ؟ ما هذه السماجة يا قوم “.

وأكمل عبد الإله المالكي : ” اعتزال محمد عبده إشاعة ، حيث سيلتقي فنان العرب بجمهوره في حفل كبير بالعاصمة البريطانية لندن في ٢٣ أغسطس الجاري ، ويستعد بعدها لإقامة عدة حفلات بالإضافة لأعمال جديدة ستطرح قريبا ” .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *