الخميس - 06 ربيع الآخر 1440 هـ - 13 ديسمبر 2018 م |   رئيس التحرير: طارق ابراهيم

ريال مدريد يسقط يوفنتوس وميلان يهزم برشلونة

نشر في: الأحد 05 أغسطس 2018 | 06:08 ص
لا توجد تعليقات
الرياض-متابعة عناوين

فاز ريال مدريد الإسباني على نظيره يوفنتوس الإيطالي (3-1)، في المباراة التي جمعتهما، فجر اليوم الأحد (الخامس من أغطس 2018م)، ضمن منافسات الكأس الدولية للأبطال.

ووضع داني كارفاخال، يوفنتوس في المقدمة، بالخطأ في مرماه في الدقيقة (12)، ثم عادل جاريث بيل، النتيجة في الدقيقة (39)، ليحسم ماركو أسينسيو، الفوز للفريق الملكي، بهدفين في الدقيقتين (47، 56).

وارتفع رصيد الريال لـ4 نقاط، يحتل بهم المركز الثامن بالمجموعة، بعد خوض مباراتين، فيما ظل يوفنتوس، بالمركز الخامس برصيد 5 نقاط من 3 مباريات.

فرحة لاعبي ميلان

وفي مواجهة أخرى، حقق ميلان، فوزا صعبا على منافسه برشلونة، في الجولة الثالثة والأخيرة من النسخة التاسعة من بطولة كأس الأبطال الدولية الودية، بهدف نظيف من توقيع مهاجمه البرتغالي الشاب أندريه سيلفا، في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

واستغل سيلفا تمريرة من اللاعب الإيفواري مارك كيسييه وتجاوز بتسديدته الألماني مارك تير شتينجن حارس الفريق الكتالوني (ق92).

وخلق البارسا الكثير من الفرص على ملعب (ليفايس ستاديوم) في سانتا كلارا بولاية كاليفورنيا الأمريكية، لكنه فشل في التسجيل.

وعندما بدا الفائز مجهولا ولن يُعرف إلا بركلات الترجيح، تمكن سيلفا من تحقيق الفوز لفريقه والحفاظ على ماء وجه ميلان الذي خسر في الجولتين السابقتين بالمسابقة الودية أمام مانشستر يونايتد بركلات الترجيح (8-9) بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل 1-1 ، و0-1 أمام توتنهام.

أما برشلونة فقد فاز في جولته الأولى على توتنهام بركلات الترجيح (5-3) بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل (2-2)، وخسر أمام روما (2-4).

الوسوم

موضوعات أخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *