يلتقي الأمير سعود بن نايف ونائبه بمقر الإمارة

وزير الشؤون الإسلامية يتفقد فروع وزارته بالمنطقة الشرقية

وزير الشؤون الإسلامية
الرياض - عناوين

يقوم وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ غداً بجولة تفقدية لفروع الوزارة في المنطقة الشرقية ،  وذلك إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، بشأن قيام الوزراء ، وكبار المسؤولين في مختلف الأجهزة والقطاعات الحكومية ، بزيارات دورية للقطاعات التابعة لأجهزتهم ، وتفقد أعمالها ، في مختلف مناطق المملكة .

ومن المُنتظر أن تتضمّن زيارة الوزير لقاء صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وسمو نائبه الأمير أحمد بن فهد بن سلمان ، في مقر الإمارة حيث يطلعهما على مُجمل أعمال وبرامج ومناشط الوزارة في المنطقة .

ويبدأ الوزير  زيارته للفرع بالاجتماع بأصحاب الفضيلة مدير الفرع ومساعديه ومنسوبيه ، إضافة إلى مديري إدارات المساجد والدعوة والإرشاد في محافظات المنطقة “الأحساء، حفر الباطن، الجبيل ، الخبر ، الخفجي ، بقيق ، النعيرية ، قرية العليا” ؛ لمناقشة واستعراض الأعمال التي يقومون بها ، وسماع ما لديهم من احتياجات لتسيير الأعمال المناطة بهم في إطار رسالة الوزارة .

وفي ذات السِّياق، يستعرض الوزير خلال الجولة، مختلف الخدمات التوعوية والإرشادية التي يُقدِّمها الفرع  لضيوف الرحمن القادمين عبر المنافذ البرية والجوية من دول الخليج العربي في طريقهم إلى مكة المكرمة والمشاعر المُقدّسة لأداء مناسك الحج والعُمرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *