ألمحت إلي واقعة فتاة عكاظ مع ماجد المهندس

الفنانة وعد في مرمى النيران بمزحة “إذا في باتمان بينط علينا قولولنا” (فيديو)

الرياض - عناوين ، أحمد المحمدي

تناقل مستخدمون سعوديون لمواقع التواصل الاجتماعي ، مساء الثلاثاء (24 يوليو 2018) ، مقطع فيديو للفنانة وعد خلال حفلها الأخير الذى أحيته في أبها ، وهى تمازح الجمهور قائلةً:”إذا في باتمان بينط علينا قولولنا”، في إشارة إلى الفتاة التي اقتحمت المسرح، وعانقت الفنان ماجد المهندس خلال حفله الأخير في الطائف.

وأثار المقطع عاصفة بين المغردين السعوديين على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، الذين انتقدوا بشدة مزحة “وعد” ، بل وصل الهجوم عليها إلى إلى حد التشكيك بحجم نجوميتها، حيث رأى البعض أنها ليست بمثل حجم نجومية الفنان ماجد المهندس لكي يحصل معها ما حصل معه، فيما قال آخرون “يوجد سوبرمان هل ينفع”؟، وأضاف البعض مازحا: “هناك سبايدرمان”، وفي حين أنّ هناك من وصف مزاحها بـ “الثقيل” ، وآخرون قالوا: “البنت تخطّت حدودها بفعلتها على مسرح ماجد المهندس، ولا يوجد مبرر لتكرار هذه الحركات”.

وقد رصدت “عناوين” عددا من التعليقات ، من بينها قول سامي العصيمي في تعليقه :”ربنا لا تؤخذنا بما فعل السفهاء منا يارب” ، فيما اكتفى عمر الشهراني بالقول :”سخافه قسم بالله” أما الجوهرة فقالت في تعليقها :”تراها فلة مرة وخفيفة دم لا المفروض عطوها درع الظرافة قبل تمشي”. وقال فهد :”ايش الاستخفاف …اللي صاير !! حسبي الله ونعم الوكيل.. الله لا يبلانا بما ابتلى كثيراً من خلقه”.

وكانت الفانة وعد قد أحيت حفلًا قبل عدة أيام، مخصّصًا للنساء على مسرح المفتاحة في مدينة “أبها”، وشاركت في إحيائه الفنانة هند البحرينية.

https://youtu.be/XPVtODKWsDo

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *