الجاني اعترف بارتكاب الجريمة لهذا السبب

شرطة الرياض توضح تفاصيل الإطاحة بقاتل سعودي وكويتي في حي النظيم

الرياض - عناوين

أعلنت شرطة الرياض القبض على مرتكب جريمتي قتل شخصين، أحدهما سعودي والآخر كويتي، في حي النظيم بالرياض، وتبين انه نازح، واعترف بإرتكاب الجريمتين لخلافات مالية مع المجني عليهما.

وأوضح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض أنه في تمام الساعة (٨:٣٠) من مساء الأربعاء الموافق 5 ذي القعدة ١٤٣٩ هـ باشرت الأجهزة الأمنية بلاغاً عن وقوع جريمتي قتل شخصين، أحدهما سعودي والآخر كويتي، كلاهما في العقد الثاني من العمر.

وتبين إصابة الشخصين بأعيرة نارية في أجزاء متفرقة من جسديهما أودت بحياتهما، وذلك في موقعين متقاربين بحي النظيم شرق العاصمة الرياض، أحدهما أثناء خروجه من منزله والآخر أثناء تواجده بسيارته أمام منزله.

وأسفرت إجراءات الضبط الجنائي للجريمتين والتحريات الأمنية والبحث والاستدلال عن كشف هوية الجاني (نازح / في العقد الثالث من العمر) والقبض عليه، حيث أقر بارتكاب الجريمتين بسبب خلافات سابقة فيما بينهم، وجرى إيقافه وإحالة القضية لفرع النيابة العامة بالمنطقة وشرطة منطقة الرياض.

وأكدت شرطة منطقة الرياض حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة لردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.

وكانت تقاير صحفية أفادت بمقتل شخصين بسلاح رشاش في جريمة مروعة هزت حي النظيم الواقع شرق مدينة الرياض. ونشرت معلومات أولية عن الجريمة تفيد بأن الجريمة وقعت عندما أقدم شخص على إطلاق النار من سلاح رشاش بحوزته، فقتل اثنين وفر هاربًا، فيما قال آخرون إن الشرطة ألقت القبض عليه لاحقًا.

وقالت مصادر إن جثث القتيلين موجودة في مستشفى النموذجي، فيما طوقت الجهات الأمنية المستشفى ومنزل القاتل، وباشرت التحقيق في الحادث.

وأفادت التقارير بأن القاتل “كان يحمل سلاح رشاش ومسدس ويتجول بشوارع حي النظيم بالرياض في حالة غير طبيعية، وأطلق النار على المارة مما أسفر عن مقتل شخصين على الفور”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *