يوقع بزوجته قاتلة خادمتها برسالة عن طريق الخطأ في دبي

قتلت الخادمة فأوقع بها زوجها
الرياض - عناوين

أوقع زوج بزوجته الخليجية بعدما بعث برسالة عن طريق الخطأ إلى امرأة يعترف فيها أنه حذر زوجته أكثر من مرة من ضرب الخادمة إلا أنها ماتت.

وتمكنت شرطة دبي من كشف غموض جريمة قتل خادمة، بعد أن تم الإبلاغ عن الواقعة أنها وفاة طبيعية، وتبين أن ربة البيت من نفذت الجريمة في غياب زوجها.

وكان الزوج قد أرسل رسالة لأحد أصدقائه يخبره فيها أن زوجته قتلت خادمتها الإفريقية ضربا، ويطلب منه المشورة، لكن الرسالة وصلت عن طريق الخطأ لامرأة بادرت إلى إبلاغ الشرطة على الفور.

وتعود تفاصيل الواقعة بحسب صحيفة “البيان” الإماراتية إلى تلقي بلاغ من امرأة من الجنسية الخليجية تقطن في إحدى الفلل في منطقة النهدة في دبي، تطلب فيه الإسعاف لخادمتها التي تحمل الجنسية الإفريقية، مدعية أنها تعرضت للإغماء ولا تتحرك.

وعلى الفور انتقلت فرق مسرح الجريمة والبحث الجنائي إلى موقع البلاغ، وتبين أن الخادمة فارقت الحياة وبفحص الجثة ظاهرياً عثر على خدوش وآثار ضرب قديمة وحديثة في أنحاء متفرقة في الجسم، وبسؤال صاحبة المنزل أكدت أن الخادمة سقطت على الأرض وأنها لم تضربها.

وألقت الشرطة القبض على المرأة، بعدما تبين أنها القاتلة، فبالإضافة لرسالة الزوج، أكد الجيران والمعارف أن الخادمة تعرضت للضرب والتعذيب من قبل مخدومتها أكثر من مرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *