الخميس - 06 ربيع الآخر 1440 هـ - 13 ديسمبر 2018 م |   رئيس التحرير: طارق ابراهيم

بالصور.. مران الهلال الأخير قبل أولى ودياته بالنمسا

نشر في: الأربعاء 18 يوليو 2018 | 12:07 م
لا توجد تعليقات
الرياض-عناوين

أنهى نادي الهلال مرانه الأخير صباح اليوم الأربعاء قبيل المباراة الودية التي يخوضها مساء اليوم ضد فريق رابید لینز النمساوي.

وتقام المباراة عند السابعة والنصف مساء بتوقیت مكة المكرمة، على ملعب “دلولومیتین”، ويسعى خلالھا المدير الفني للفريق، البرتغالي جورجي جیسوس لمعرفة مستويات لاعبیه في أول لقاء يشرف علیھم فیه.

وبحسب ما ذكره الحساب الرسمي للهلال على تويتر، فقد تركّز مران الفريق الأول لكرة القدم على الجوانب الفنية، حيث شرح المدير الفني  جيسوس عددًا من التدريبات التكتيكية التي يود تطبيقها في ودية اليوم.

وكانت أنباء قد تسربت عن أن البرتغالي جيسوس، المدير الفني للأزرق قد حدد احتياجات الفريق في المعسكر المقام في النمسا، وأعلن رفض بقاء الأرجنتيني إيزيكيل سيروتي، والفنزويلي جيلمين ريفاس، مع الفريق.

وتحدثت مصادر أن إدارة الهلال تعم، على التفاوض مع سيروتي، وريفاس، لانهاء عقدهما بالتراضي، مضيفة أنه من المقرر الكشف عن رحيل اللاعبين، خلال الأيام القادمة.

وكانت بعثة الهلال قد غادرت السبت إلى النمسا لإقامة معسكر إعدادي للموسم الجديد بقيادة المدرب البرتغالي جيسوس.

ويخوض الهلال آخر مبارياته التجريبية في معسكره الإعدادي بالنمسا أمام فريق “أودينيزي الإيطالي” يوم الأربعاء الموافق 1 أغسطس 2018م.

وسيلعب الفريق أولى مباريات الموسم الجديد يوم 12 أغسطس المقبل أمام الشباب العماني في البطولة العربية على أستاد جامعة الملك سعود قبل لعب مباراة السوبر على كأس هيئة الرياضة أمام الاتحاد في العاصمة البريطانية لندن.

موضوعات أخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *