الاثنين - 09 ذو الحجة 1439 هـ - 20 أغسطس 2018 م |   رئيس التحرير: طارق ابراهيم

مصري يلقي بزوجته من الطابق الخامس لإنجابها الإناث

نشر في: الأربعاء 18 يوليو 2018 | 11:07 ص
لا توجد تعليقات
القاهرة-متابعة، عناوين

ألقى مصري في العقد الرابع من العمر زوجته العشرينية من الطابق الخامس، بسبب إنجابها الإناث فقط، و”فشلها” في إنجاب طفل ذكر يحمل اسمه.

وقال الزوج  وهو صاحب مقهى في اعترافاته أمام النيابة، إن خلافًا نشب بينه وبين زوجته بعد إنجاب 4 بنات، إلى جانب حالته النفسية السيئة التي يمر بها منذ ولادة الطفلة الرابعة منذ عدة أشهر.

وتلقى المقدم محمد كمال، رئيس مباحث قسم شرطة القطامية، بلاغًا من الأهالي مفاده مصرع ربة منزل  عقب سقوطها من الطابق الخامس.

وكان قسم شرطة منطقة القطامية قد تلقى بلاغا رسميا يفيد بمصرع ربة منزل عقب سقوطها من الطابق الخامس، حيث الشقة السكنية التي تقيم بها برفقة زوجها وبناتها، الأمر الذي فتح الباب أمام وجود شبهة جنائية في الحادث ليتم القبض على زوجها، نتيجة تحريات ترجح ارتكابه للجريمة برغم ادعائه سقوطها سهوًا.

وبعد ساعات، اعترف الزوج المتهم بارتكاب جريمة القتل، مشيرًا إلى أن الخلاف بينه وبين زوجته نشب منذ فترة، واتهامه لها بالفشل لعدم إنجاب ولد.

وقال إن زوجته لم تصمت وبادلته الاتهام،  مؤكدة أن هذا الأمر يرجع لإرادة الله، ثم الرجل وليس المرأة، وهو ما أثار غضبه ومن ثم ارتكب جريمته، فحملها، وألقى بها من الطابق الخامس.

وادعى الزوج في البداية أمام الجيران أن زوجته المسكينة وأم بناته الأربعة سقطت سهوا أثناء الوقوف في شرفة الشقة قبل أن يعترف في نهاية الأمر أن إنجاب الإناث كان الدافع الرئيسي لقتل زوجته.

يشار إلى أن الدراسات اتفقت على أن الرجل هو المسؤول عن تحديد جنس الجنين بعد إرادة الله، وأن المرأة لا تحدد مطلقًا نوع الجنين، وهي ليست إلا مستقبل للنوع فقط.

وأبرزت الدراسات أن الحيوان المنوي للرجل هو المسؤول عن تحديد نوع الجنين، وليس لبويضة الأنثى من تأثير على ذلك.

موضوعات أخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *