السبت - 11 صفر 1440 هـ - 20 أكتوبر 2018 م |   رئيس التحرير: طارق ابراهيم

قالت إن الشركة لا تجامل في اختيار أعظم الأندية وأكثرها جماهيرية وبطولات

هالة الناصر تحتفل على طريقتها بتوقيع النصر مع “طيران الإمارات”

نشر في: الأربعاء 18 يوليو 2018 | 08:07 ص
لا توجد تعليقات
الرياض-سعد الراشد، عناوين

احتفلت الكاتبة هالة الناصر على طريقتها الخاصة بتوقيع نادي النصر السعودي عقدًا استثماريًا مع شركة “طيران الإمارات”، لتكون راعيًا رسميًا للنادي، ليصبح النصر أول نادٍ في الشرق الأوسط، ترعاه الشركة العملاقة منذ دخولها سوق الرعايات الرياضية.

وكتبت الناصر على حسابها بموقع “تويتر”:بعد ريال مدريد والأرسنال يأتي نادي النصر السعودي بالتوقيع مع طيران الامارات التي لاتجامل في اختيار أعظم الأندية وأكثرها جماهيرية وبطولات”.

وختمت تغريدتها قائلة “نادي النصر عالمي وسيظل عالمي وكل يوم يمر يزداد عالمية ونزداد له عشقا ومحبة”.

وشاركت الناصر صور الزي الجديد للاعبي نادي “النصر”، الذين سيرتدونه خلال الموسم المقبل، إذ يتوسط الزى شعار “طيران الإمارات”.

وضج موقع “تويتر” مساء أمس الثلاثاء، بنبأ رعاية شركة الطيران “الإمارات” لنادي “النصر” السعودي.

وتربع هاشتاغ “#طيران_الإمارات_يرعى_العالمي” على قائمة أكثر الموضوعات رواجا على “تويتر” السعودية مساء الثلاثاء، وذلك بعدما انضم إلى 7 أندية عالمية لها وزنها في الخريطة الأوروبية.

وسينضم النصر بذلك إلى مجموعة أندية ترعاها الشركة الشهيرة، مثل ريال مدريد الإسباني وآرسنال الإنجليزي وأي سي ميلان الإيطالي، ونيويورك كوزموس الأمريكي وبنفيكا البرتغالي.

كما يحمل ملعب نادي آرسنال الإنجليزي اسم “ملعب الإمارات” منذ العام 2006، بالإضافة إلى رعايتها الرسمية لبطولات كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكان رئيس النادي سعود السويلم، قد نوه قبل شهور مضت عن اعتزامه توقيع أكبر صفقة رعاية في تاريخ النادي، بعد أن غابت شعارات الشركات عن قمصان الفريق الأصفر الموسم الماضي.

موضوعات أخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *