مقابل نحو مليون دولار

بالفيديو.. الاتحاد يعلن التعاقد مع البرازيلي تياقو كارليتو

الرياض - عناوين

أعلنت إدارة نادي الاتحاد برئاسة نواف المقيرن ، صباح اليوم الأربعاء (18 يوليو 2018) ، عن التعاقد مع البرازيلي تياقو كارليتو.

وقال النادي ، في تغريدة اطلعت عليها “عناوين” عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “هلا بالنمر الجديد تياقو كارليتو”. وأرفق النادي مقطع فيديو يظهر مهارات اللاعب .

ويلعب كارليتو في مركز الظهير الأيسر، ويبلغ من العمر ٢٩ عامًا. وكان نادي أتليتكو البرازيلي قد وافق على بيع عقد اللاعب لنادي الاتحاد.

وكان نادي اتحاد جدة، أعلن في وقت سابق اتفاقه رسميا على ضم الظهير الأيسر البرازيلي تياجو كارليتو، لتكتمل بذلك قائمة المحترفين الأجانب بالفريق (8 لاعبين)

وأعلن النادي وقتها توقيع العقد رسميا بعد اجتياز اللاعب للفحص الطبي، حيث سيخضع له بمعسكر الفريق في النمسا، نهاية الأسبوع الجاري.

وكانت تقارير برازيلية كشفت أن الصفقة تمت مقابل مليون دولار وبعقد لمدة موسمين . وقال الإعلامي البرازيلي جورجي نيكولا قال في وقت سابق إن نادي الاتحاد السعودي بات قريبًا من التعاقد مع الظهير الأيسر تياغو كارليتو نظير ما يقرب من مليون دولار، وأن الصفقة قد تتم في غضون الساعات القليلة المقبلة.

فيما كشفت مصادر إعلامية برازيلية عن العرض الاتحادي المقدم للاعب ومدته موسمان، وأن ناديه البرازيلي أتلتيكو بارانينسي يرحب ببيعه، علماً بأن اللاعب يبلغ من العمر 29 عامًا. وكشف إعلامي برازيلي آخر عن أن عرض الاتحاد ليس الوحيد للمدافع البرازيلي حيث أن هناك عرضًا آخر من نادٍ إماراتي.

من جهة أخرى، قالت مصادر قريبة من إدارة الاتحاد أنها تنوي التخلص من المهاجم التونسي أحمد العكايشي، وأنها بدأت بالفعل في تسويقه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *