نشطاء يتضامنون معها ويهاحمون السياسة الإيرانية

سكينة المشيخص تتحدى أكاذيب خامنئي

رحلة حجاج الكويت قديما.. 3 أشهر من المسير في قلب الصحراء
الرياض - عناوين

شنت الإعلامية سكينة المشيخص هجومًا حادًا على المرشد الإيراني على خامنئي ، مشيرة إلى أنه يحاول كل عام الإساءة إلى السعودية، ثم يحصد في النهاية خيبة مدوية.

وكتبت المشيخص، عبر حسابها في “تويتر” :”قبل كل موسم حج تبدأ أسطوانة خامنئي المشروخة بانتقاده ادارة السعودية للحج ، و في كل عام يأتي الحجاج الإيرانيون معززين مكرمين و يذهبون إلى أوطانهم سالمين”.

وأضافت في تغريدة اطلعت عليها “عناوين” : ” تدويل الحج ” حلم من يختلفون سياسياً مع السعودية ، ليتهم يرتقوا و يبعدوا شعائر الله عن قذارتهم و احلامهم” .

وتفاعل عدد كبير من متابعي المشيخص مع موقفها، فكتب حسن سحواني:” وأخونا تميم ( بن حمد )ومرتزقة  قطر  يستخدمون نفس الأسطوانة المشروخة كل عام ضد السعودية و يأتي كل حاج قطري معزز ومكرم و يذهب الى وطنه بالسلامة و العافية و بكرامته”.

ووجه سلطان الزهراني رسالة إلى المشيخص، قال فيها:” بيض الله وجهك يا بنت الرجال و الحمد لله كلنا نسيج واحد و مكملين لبعض …. نرجو الله أن يجعلكم في أحسن حال”.

أما عبدالعزيز الرشيد فكتب:” من يلقي لنباحهم بال كل عام من ؟ لا أحد على الإطلاق !! هم ومن يواليهم ويسلك دربهم مهملون لاوزن لهم ولا قيمة . القافلة تسير….”، فيما قالت الناشطة سعاد الشمري:” الحين زودن على شريفة اختها قطر دخلت نفس الحكاية”.

واعتادت القيادة الإيرانية خلال مواسم الحج ترديد أكاذيب ضد السعودية، على الرغم من إشادة الدول الإسلامية بما تقدمه المملكة لخدمة ضيوف الرحمن من مختلف بقاع الأرض.